recent
أخبار ساخنة

عيد ميلاد مميز لامرأة عمرها 80 عاما وسط الحجر الصحي بإسبانيا

عيد ميلاد مميز لامرأة عمرها 80 عاما وسط الحجر الصحي بإسبانيا

لا يعني الحجر الصحي أن الناس سيمتنعون عن الاحتفال ببعض المناسبات المميزة، وذلك ما حدث بالفعل في إسبانيا في ظل أزمة كورونا.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت الحكومة الإسبانية حالة الطوارئ والإغلاق التام في جميع أنحاء البلاد، ويسمح للمواطنين بمغادرة منازلهم فقط عند الضرورة، مثل الحصول على الطعام والأدوية، وهو إجراء مشابه لقيود الحجر الصحي في إيطاليا.

وأبلغ السكان أيضا بأنه يمكنهم مغادرة منازلهم لرعاية أقربائهم المسنين أو أولئك الذين يعتمدون على الآخرين، ولكن حتى في هذا الوضع يجب عليهم الحفاظ على مسافة آمنة.

ويُظهر مقطع فيديو تم تصويره في لافابييس، الحي التاريخي في مدينة مدريد بإسبانيا، لحظات مثيرة للمشاعر بعد أن فاجأ الجيران عجوزا في الحجر الصحي بكعكة أمام باب منزلها احتفالا بعيد ميلادها الثمانين.

ونادى أحدهم الجارة العجوز المسماة تشارو، وعند فتحها الباب وجدت كعكة موضوعة على طاولة في الخارج، وعندها بدأ جيرانها بالغناء متمنين لها عيد ميلاد سعيدا من نوافذ شققهم.

ويمكن رؤية تشارو وهي تكافح لكبح دموعها وهي عند مدخل شقتها، ثم خرجت إلى ممر المبنى لتلوح إلى جيرانها وتشكرهم عبر التصفيق من خلال النافذة أثناء استمرارهم في الغناء.

وأفاد ناتشو، أحد جيران شارو، أن المرأة البالغة من العمر 80 عاما “تمر بوقت عصيب”. وتابع: “أقل ما يمكننا فعله كجيران هو دعم بعضنا البعض. تشارو شخص في موضع خطر. ولا نعرف ما الذي سيحدث مع منازلنا، لكنها محظوظة لأن لديها عقدا لمدة عام آخر، فيما تم إخلاء آخرين”.

وأضاف: “إنها تمر بوقت عصيب وأقل ما يمكننا القيام به كجيران هو دعم بعضنا البعض، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الضعفاء”.

The post عيد ميلاد مميز لامرأة عمرها 80 عاما وسط الحجر الصحي بإسبانيا appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/3dbL9gC
google-playkhamsatmostaqltradent