recent
أخبار ساخنة

سنترال فيلدج بانكوك: مركز تجاري مرموق لمتسوقي العلامات التجارية الفاخرة من الشرق الأوسط

 

بانكوك، تايلاند — يدعو "سنترال فيلدج بانكوك"، وهو مركز تجاري مرموق للمتاجر الفاخرة في تايلاند، المتسوقين القادمين من منطقة الشرق الأوسط للاستمتاع بفن العمارة التايلاندي الفريد والمبهر أثناء التجول في المركز وعيش تجربة تسوّق عالية الجودة بأسعار ميسورة. ويبعد مركز "سنترال فيلدج" التجاري عشر دقائق فقط عن مطار سوفارنابومي، وهو وجهة تسوق عالمية المستوى تمتاز بتصميم مذهل وتضم أكثر من 300 علامة تجارية عالمية ومحلية مرموقة.

ويمكن لزوار "سنترال فيلدج" الاستمتاع بالتفاصيل المعمارية الساحرة التي تشبه القرى التايلاندية التقليدية والغريبة قديمة الطراز. ويضم المركز التجاري قرىً متنوعة، لكل منها سحر فريد، وتشمل قرية الخشب، وقرية المعادن، وقرية الخزف (البورسلان)، والقرية الملكية. واختيرت عناصر التايلاندية الأخرى بعناية، مثل الجرار الخزفية العملاقة وسلال الخيزران المستديرة، لتضفي أجواء ساحرة وفاتنة على المركز التجاري، فيغدو مكاناً مثالياً لمحبي التصوير.

فيما يتعلق بالعلامات التجارية التي يقدّمها، فلا مجمّع يضاهي "سنترال فيلدج". يضم المجمّع أكثر من 300 علامة تجارية محلية وعالمية تقدّم خصومات تصل إلى 70 في المائة يومياً. ويضمّ المركز مجموعةً من العلامات التجارية الشاملة وواسعة النطاق التي تشمل الأزياء الفاخرة، والملابس الشبابية، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والسلع الرياضية، والزينة المنزلية، وألعاب الأطفال، والمستلزمات اليومية، وغيرها المزيد. وتُعدّ العلامات التجارية العالمية على غرار "كالفين كلاين" و"كوتش" و"كايت سبايد" و"كنزو" و"ماريمكو" و"مايكل كورس" و"بولو رالف لورين" و"سالفاتور فيراغامو" و"زينيا" غيداً من فيض العلامات التجارية المتاحة. ولعشاق مستحضرات التجميل والعطور، يضم "سنترال فيلدج" أيضاً "ذا كوزميتيكس كومباني ستورز" و"ذا بيوتي بوتيك"، وهي متاجر مستحضرات تجميلية متعددة العلامات التجارية تضمّ تحت مظلّتها علامات تجارية شهيرة مثل "بيو ثيرم" و"كلينيك" و"إستي لودر" و"جيورجيو أرماني" و"جو مالون" و"كيهلز" و"لانكوم" و"لوريال" و"ماك" و"أوريجينز" و"توم فورد بيوتي" و"إيف سانت لوران" وغيرها الكثير. ولعشاق الرياضة، يحتوي "سنترال فيلدج" على جميع العلامات التجارية الرياضية التي يمكنكم تخيلها، بدءاً من "أديداس" و"تشامبيون" و"كونفيرس" و"فيلا" و"أونيتسوكا تايجر" و"بوما" وصولاً إلى "نايكي" (في متجر "سوبر سبورتس فاكتوري ستور") و"ريبوك" و"سكيتشرز" والمزيد. وللزوار الذين لديهم أطفال، لا بد لهم من زيارة متجر ألعاب "ليغو". ويحتوي المركز التجاري على السوبر ماركت الشهير "توبس" ومتجر الأدوية "بوتس".

وفيما يتعلّق بتجارب تناول الطعام، فإن مجمّع "سنترال فيلدج" يقدّم ما يناسب الجميع، من أطباق الشارع المحلية إلى المطاعم ذائعة الصيت عالمياً، من بينها المطاعم الهندية واليابانية والكورية وغيرها. وتقدّم قرية المطاعم "ذا فود فيلدج" في مركز التسوق، أطباق محلية بأسعار ميسورة. وتنتظر العديد من المقاهي ومحلات الحلويات أيضاً استقبال روّاد المقاهي ومحبي الحلويات.

وسيستمتع المسافرون بالخدمات المريحة التي يوفّرها "سنترال فيلدج" الذي يبعد 10 دقائق عن مطار سوفارنابومي. ويمكنهم زيارة "سنترال فيلدج" فور هبوط طائرتهم أو قبل مغادرتهم البلاد. وللمقيمين في منطقة الأعمال المركزية في بانكوك، يقدّم مجمّع "سنترال فيلدج" خدمة الحافلات الدورية، وهي الطريقة الأمثل والأنسب للوصول إلى السوق، مقابل رسم بقيمة 100 بات تايلاندي فقط للفرد الواحد. ويضمّ "سنترال وورلد" موقفاً للحافلة، وهي أكبر وجهة تسوق وأسلوب حياة شهيرة في بانكوك في منطقة "راتشابراسونج" (أو يمكن الوصول إلى المجمّع باستخدام قطار "بي تي إس سكاي تراين" - محطة "تشيدلوم")، الطابق الأول، هاغ تاي زون.

ويقدم "سنترال فيلدج" في بانكوك تجربة تسوّق غير مسبوقة، إذ يمتاز بتصميم مذهل، ويوفر تجربة شرائية عالية الجودة بأسعار ميسورة، وجملة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية. وسيجد المتسوقون القادمون من الشرق الأوسط كل ما يحتاجون إليه، بدءاً من الأزياء الراقية ووصولاً إلى المستلزمات اليومية في مكان واحد.

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent