recent
أخبار ساخنة

سنترال وورلد بانكوك: الوجهة المثالية للمتسوقين القادمين من الشرق الأوسط للتسوّق وتناول الطعام والاستكشاف

 بانكوك، تايلاند — يعد "سنترال وورلد"، وهو أكبر مركز تسوق في آسيا، وجهة لا بُدَّ من زيارتها للمتسوّقين القادمين من الشرق الأوسط الذين يبحثون عن أفضل تجربة تسوق وتناول طعام وترفيه في وسط بانكوك. ويُقدّم مركز "سنترال وورلد"، الذي يضمّ أكثر من 500 متجر، ويُقدّم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، من أحدث صرعات الموضة إلى المعدات الرياضية والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل.

وإضافة إلى ذلك، يفخر "سنترال وورلد" أيضاً بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم، من وجبات المطبخ التايلاندي المحلي إلى المطاعم الحائزة على نجمة "ميشلان" والأطباق العالمية المفضّلة من سنغافورة واليابان ومناطق أخرى من آسيا. ويُوفّر المجمّع ما يناسب جميع الأذواق، سواء كنتم ترغبون بتناول وجبة سريعة أو الجلوس للاستمتاع بطبقكم المفضّل.

فيما يتعلق بالترفيه، تلبّي "سنترال وورلد" جميع الطلبات دون استثناء. يمكن للقادمين من منطقة الشرق الأوسط الاستمتاع بجملة من الأنشطة في الطابق الثاني تشمل التزلج على الجليد، ولعبة حرب الليزر، واصطحاب أطفالهم إلى صالة الألعاب. ولمحبي الحفلات، يُعتبر "جروف" أكثر أماكن الاستراحة شيوعاً بين الشباب البانكوكيين، المكان الأنسب لكم. وبفضل الموسيقى العصرية والأجواء المرحة، يعد "جروف" المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من التسوق.

وبالنسبة للسياح القادمين من الشرق الأوسط، تقدّم "حزمة الترحيب السياحية" الحصرية خصومات في المتاجر المشاركة، من ضمنها متاجر الأزياء ومنتجات المنتجعات الصحية ومحلات السوبر ماركت. لا تفوتوا فرصة تجربة "سنترال وورلد"، أكثر مراكز التسوق شعبية في تايلاند، والوجهة المثالية للمتسوقين القادمين من الشرق الأوسط.

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent