recent
أخبار ساخنة

هيتيرا تطلق الجيل الجديد من الجهاز المحمول للاتصال الراديوي الأرضي المتعدد قنوات الربط بيه تي 590

شينزن، الصين — قامت شركة "هيتيرا" للاتصالات (المُدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، بتوسيع حافظة أجهزة الاتصال الراديوي الأرضية المتعددة قنوات الربط ("تيترا") خاصتها من خلال إطلاق "بيه تي 590"، وهو جهاز محمول للاتصال الراديوي ذي المهام الحرجة والمصمم لتوفير تغطية ممتازة وجودة صوت عالية وتعزيز الإنتاجية وميزات السلامة، بما يضمن قدرة العاملين في الخطوط الأمامية على الاستجابة والعمل في جميع الأوقات.

في اللحظات الحرجة، كل ثانية من وقتنا مهمة، لذا يوفر جهاز "بيه تي 590" وضوحاً منقطع النظير في كل محادثة. كما يقدّم الجهاز جودة صوت استثنائية بفضل مكبر الصوت الفائق الحساسية وتصميم محسن للتجويف ينتج قوة صوت تصل إلى 106 فون (وحدة جهارة الصوت). يعمل تصميم تجويف الميكروفون الفريد من نوعه على إلغاء الضوضاء الذي تسببه الرياح، بما يضمن اتصالًا صوتيًا واضحًا حتى في الظروف المناخية العاصفة. وتتكيف خوارزمية إلغاء الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي مع مختلف أنواع الضوضاء، فيما تقوم خوارزميات تقليل الصدى المتقدمة بالحد من صدى الصوت بشكل فعال حتى عندما تكون الأجهزة الراديوية قريبة بعضها من بعض لا يفصل بينها أكثر من 30 سنتم.

بفضل قوة التردد اللاسلكي المستمرة بقدرة 3 وات ودرجة حساسية لجهاز الاستقبال رائدة في القطاع تبلغ 120- ديسيبل ميللي في الدقيقة، يعمل جهاز "بيه تي 590" على توسيع نطاق اتصالاته وضمان نقل المعلومات بشكل كامل. وقامت تقنية معالجة تحديد المواقع ذات التردد المزدوج من "بيه تي 590" بزيادة دقة تحديد المواقع إلى متر واحد، وهي سابقة في القطاع، مما يمكّن مراكز القيادة من تحديد موقع موظفي الخطوط الأمامية بسرعة وبدقة أكبر.

يتميز "بيه تي 590" بتصميم مدمج وخفيف الوزن، تبلغ مقاساته 125*55*31 ملليمتر ووزنه 285 غراماً. من السهل تحديد موقع زر الطوارئ الكبير والضغط عليه؛ هذا وتتيح مفاتيح التنقل المنفصلة الأربعة دقة عالية في التشغيل حتى بدون النظر إليها؛ ويعد المفتاح الكبير الخاص بالضغط للتحدث سهل الاستخدام أثناء التنقل. وتعرض القائمة المصممة بأسلوب مستوحى من شكل الشبكة تسعة تطبيقات في وقت واحد، فيما تسهم هياكل القائمة المبسطة في تسهيل الخطوات وضمان الوصول الفوري إلى الميزات المطلوبة.

يأتي "بيه تي 590" في نسختين مختلفتين: الإصدار القياسي والإصدار المتقدم. تم إطلاق الإصدار القياسي لـ"بيه تي 590"، والذي يوفر ميزات استثنائية لتلبية احتياجات الاتصالات ذات المهام الحرجة، بينما سيتم إطلاق الإصدار المتقدم في أواخر هذا العام، وسوف يوفر مزيداً من التنوع بما في ذلك معدات للسيارات واتصالات الشبكة المحلية اللاسلكية وميزات الأوامر الصوتية.

وفي هذا السياق، قال ستيفن هاو، نائب مدير شؤون التسويق والحلول العالمية في "هيتيرا": "يحتاج العاملون المتخصصون في قطاعات المهام الحرجة إلى أجهزة راديوية مختبرة وموثوق بها لضمان الاتصال بالفريق أثناء أدائهم مهماتهم". وأضاف: "لقد أسهم جهاز ’بيه تي 590‘، المجهز بباقة غنية من الميزات المبتكرة، في رفع مستوى معايير ’تيترا‘ للأجهزة المحمولة؛ فهو جاهز لقيادة مسار تطوير أجهزة ’تيترا‘ وليس للمهمات وحسب".

* المصدر: "ايتوس واير"


google-playkhamsatmostaqltradent