Captain Tsubasa: Dream Team تطلق نظام تصنيف جديد لبطولة Dream Championship

 

طوكيو، اليابان: أعلنت شركة KLab Inc ، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستطلق نظام تصنيف جديد لبطولة Dream Championship العالمية بدءًا من يوم الجمعة 4 فبراير.

حول نظام التصنيف

من المقرر أن تقام بطولة Dream Championship 2022 هذا العام (لم يتم تحديد التاريخ). وفي محاولة لمراجعة المشاركات في البطولة بشكل أفضل، سيتم تقديم نظام تصنيف جديد تمامًا واستخدامه في اللعبة، بالإضافة إلى الوسائل المعتمدة حالياً.

سيحسب نظام التصنيف الجديد تصنيفات المستخدمين بناءً على النتائج الشهرية لمباريات التصنيف وبطولة الكأس ومباريات الدوري وسيتم منح المستخدمين النهائيين ذوي التصنيف الأعلى فرصة للمشاركة في Dream Championship 2022.

*سيتم عرض النتائج من شهر يناير 2022 فصاعدًا.

حتى وقت قريب، كانت الطريقة الرئيسية للمشاركة في Dream Championship هي الفوز في التصفيات عبر الإنترنت التي أقيمت خلال فترة ثلاثة أسابيع داخل اللعبة. لكن مع إدخال نظام التصنيف الجديد، ستعكس النتائج المستخدمين الذين لعبوا لفترات أطول من الوقت.

نأمل أن يستمر المستخدمون في الاستمتاع بلعب Captain Tsubasa: Dream Team ونتطلع إلى بطولة Dream Championship 2022.

بالإضافة إلى نظام التصنيف الجديد، نخطط لتنفيذ طريقة ’التصفيات عبر الانترنت‘ كوسيلة مباشرة للمشاركة في Dream Championship 2022. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي في وقت لاحق.

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments