ترقب لمزاد جواهر المدينة غداً الخميس على منتجع وفنادق وأراضي

 

الدمام،  المملكة العربية السعودية : يترقب المستثمرون العقاريون طرح خمسة فرصٍ عقاريةٍ في المدينة المنورة وينبع، وذلك في مزاد جواهر المدينة المنورة العلني عند الرابعة من عصر يوم غد الخميس في قاعة طيبة بفندق لي مريديان المدينة.

وتشير التقديرات إلى أن المدينة المنورة تستحوذ على أكثر من 20% من الطلب على سوق العقار السعودي مقابل ندرة في العرض، وتزخر المنطقة بمعالم جذب على مستوى المحلي والعالمي أبرزها الحرم المدني الشريف، بالإضافة إلى مقدرات أثرية وحضرية جاذبة.

وحسبما أفادت شركة إتقان العقارية فإن المزاد يشتمل على خمسة منتجاتٍ عقاريةٍ هي: (1) منتجع لؤلؤة ينبع، (2) فندق البستان طيبة، (3) فندق أرجوان الذهبي، (4) أرض الدائري الثاني، (5) أرض الدائري الثالث.

ويشترط لدخول المزاد الحضور الشخصي أو من خلال وكيل، وإحضار شيك مصدق بقيمة 500 ألف ريال عن كل عقار يسترجع في حال عدم رسو المزاد على المتقدم. وحول آلية حضور المزايدين فستكون من خلال فروع شركة إتقان العقارية في جدة والرياض، أو عن طريق برنامدجZOOM  للتواصل عن بعد في خطوة تهدف لتيسير المشاركة ومواكبة التحول الذي تقوده رؤية المملكة 2030.

ويعتبر منتجع لؤلؤة ينبع بمساحة إجمالية تفوق 51 ألف متر أكبر منتجع سياحي في ينبع البحر، ويحتوي على 244 جناحًا متوسطًا و36 جناحًا ملكيًّا ومطاعم وقاعات وناديًا صحيًّا وشاليهات خاصة قرب وسط المدينة ومراكز التسوق.

 أما برج البستان طيبة المؤلف من 15 دور و170 وحدة سكنية، فيعد من أشهر فنادق المدينة المنورة، ويقع في المنطقة المركزية حيث يبعد عن الحرم المدني قرابة دقيقتين سيراً على الأقدام.

وسيعرض في المزاد فندق أرجوان الذهبي المكون من 14 دور بطرازه المعماري الحديث وإطلالته الواسعة على ثلاث واجهات في المنطقة المركزية ،على بعد خمسة دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم المدني الشريف.

ويُعرض في المزاد قطعتا أرض الدائري الثاني، والدائري الثالث، في مواقع متميزة وقريبة من الأحياء الراقية والخدمات اللوجستية ما يجعلها مناسبة للإستثمارات السكنية والتجارية الكبرى مثل مشاريع البوليفار ومراكز التسوق والأبراج التجارية.

ويمكن الإطلاع على ملف الفرص الإستثمارية على الرابطhttps://bit.ly/3gx510L ، وفي حال وجود أي استفسارات، يمكن التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920001019 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments