شركة DigiNet Arabia (DNA) التابعة لمجموعة CHOUEIRI GROUP تغدو الممثل الإعلامي الحصري لوكالة Brag الرائدة في تنظيم الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة DigiNet Arabia التابعة لمجموعة Choueiri Group مؤخراً عن تعاونها مع وكالة Brag لتكون الممثل الإعلامي الحصري لها في الإمارات العربية المتحدة. وتُعدّ Brag إحدى أكثر وكالات الفعاليات تكريماً من قِبل دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي خلال الأعوام الثمانية الماضية، وإحدى الوكالات الإبداعية المفضلة لدى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.

ودخل التعاون بين الشركتين حيّز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2022 على أنّ يسري لخمسة أعوام. وستتولّى شركة DigiNet Arabia (DNA) بموجب هذا التعاون مسؤولية البيع الحصري للفرص الإعلانية المُتاحة في وكالة Brag بإماراتي دبي وأبوظبي. وتشتهر Brag بكونها شركة تنظيم فعاليات حائزة على عدد كبير من الجوائز. تتخصّص Brag في ابتكار تجارب فريدة لحملات التسويق الشاملة الحيّة كما تقدم إستراتيجيات تسويق الوجهات السياحية استناداً إلى الفعاليات مع عائد على الاستثمار يُمكن قياسه. وتضع الوكالة تصوّرات للفعاليات الضخمة وحملات التنشيط التسويقية والمهرجانات وتنظمها بما يُعزز التنمية المجتمعية ويُحفّز التفاعل الاجتماعي، والأهم من ذلك، تجاوز الحدود الإقليمية للإبداع.

وتفخر وكالة Brag بسجلّ حافل بأكثر من عشرة أعوام من الإنجازات في إدارة فعاليات حية مرموقة غدت جزءاً لا يتجزّأ من التقويم السياحي الرسمي في دبي وأبوظبي. وتُغطي طيفاً واسعاً من الفعاليات الحيّة الرائدة في السوق التي تركّز على الموسيقى والمأكولات والفنون والكوميديا والأزياء واللياقة والأفلام والثقافة. وتتضمّن هذه الفعاليات عروضاً بارزة مثل مهرجان (Sole Dxb) و(Fashion Forward) ومهرجان أم الإمارات (MOTN Festival) ومهرجان دبي للكوميديا (Dubai Comedy Festival) وفعالية كانتين الشاطئ (Beach Canteen).

وفي سياق تناوله لهذا التعيين الجديد، صرح الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي للوكالة رمزي نكد قائلاً: "تعد شراكتنا الإستراتيجية مع DigiNet Arabia (DNA) ومجموعة Choueiri Group نقطة تحول رئيسية لشركة BRAG وللعملاء الذين نخدمهم والمدن التي نروج لها بصورة مبتكرة. وسنتمكّن للمرة الأولى على لإطلاق من الربط بين التجارب الحية والوجهات والحضور والعملاء والعلامات التجارية وغيرها من الجهات المعنية، وسيتحقق حلمنا بإنشاء جدول أعمال لفعاليات مستدامة ومجدية مالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومن جانبه، صرّح إلياس طرابلسي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة DigiNet Arabia قائلاً: "تستند هذه الشراكة إلى ثقتنا بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجياتها الاستشرافية والمستدامة والإنسانية، فضلاً عن قدرات شركة BRAG في تقديم أروع الفعاليات في الدولة. وفي ظلّ التغيّرات المتسارعة التي يشهدها القطاع الإعلامي، تسعى العلامات التجارية خلف أماكن تقرّبها من مستهلكيها وجماهيرها. وتفتح هذه الشراكة آفاق فرص جديدة للعملاء متعددي الجنسيات والعملاء المحليين والحكوميين، ليتمكّنوا من التفاعل مع الجماهير والتواصل معها على نحو أفضل من خلال تجارب وثيقة تمسّ صميم اهتماماتهم. وتُشكّل هذه الشراكة بوابةً للعلامات التجارية لدفع حدود الإبداع، بما يتخطّى نطاق الوصول أو المشاهدة، لتقديم تجارب مشتركة أكبر أثراً".

 لمحة عن مجموعة Choueiri Group

مجموعة شركات Choueiri Group هي مجموعة رائدة في المجال الإعلاني في منطقة الشرق الأوسط وهي ناشطة في هذا المجال منذ أكثر من 50 سنة. وهي اليوم تسوّق وتدير المساحات الاعلانية لـ17 محطة تلفزيونية فضائية ومحطتين تلفزيونيتين أرضيتين ، و11 وسيلة إعلام مطبوعة، و18 محطة إذاعية، وما يزيد على 40 موقعاً إلكترونياً بالإضافة الى تطبيقاتهم الإلكترونية على الهواتف الذكية. كما وتملك المجموعة إحدى أكبر شبكات اللوحات الإعلانية الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمارس مجموعة شركات Choueiri Group نشاطها في تسعة أسواق تضمّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان، وتقدم أجود الخدمات لعملائها الإقليميين والدوليين من خلال شبكتها الواسعة المكونة من ثلاث عشرة شركة ومكتبين تمثيليين وأكثر من 700 موظف.

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments