recent
أخبار ساخنة

شركة تي كي ايليفيتور تحصد جائزة شركة إيليفيتور وورلد ’مشروع العام لعام 2022‘ للمماشي المتحرّكة.

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة يسُرّ شركة "تي كي ايليفيتور" أن تعلن عن حصولها مجدّداً على جائزة مشروع العام المُقدّمة من شركة "إيليفيتور وورلد".شكّل حصول مشروع حديقة تاي وان النباتية من شركة "تي كي ايليفيتور" في منطقة شانشي بالصين على جائزة "مشروع العام لعام 2022" ضمن فئة "المماشي المتحركة"، الجائزة المرموقة التي تحصدها الشركة للمرة الثالثة على التوالي. إذ سبق وحصد حلاّ "أورينوكو" و"آي واك"، الحائزان على جوائز واللذان تم تنفيذهما في دبي بالإمارات العربية المتحدة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، جائزة "مشروع العام" المُقدّمة من "تي كي ايليفيتور" ضمن فئة "المماشي المتحركة" نفسها لعام 2015 و2016.

هذا وحُوّلت حديقة تاي وان النباتية، التي تشغل موقع منجم فحم سابقاً، إلى حديقة للمناظر الطبيعية ومتحف حديث من قبل شركة الهندسة المعمارية النمساوية "ديلوغين ميسل". وأبرز ما تشتمل عليه هذه الحديقة هو ثلاث بيوت زجاجية زراعية مقبّبة وشرفة كبيرة توفّر إطلالة بانورامية عبر الحديقة. وأهم ما يميّز المشروع هو الممشى المتحرك من "تي كي إيليفيتور" والذي يمتد حتى فتحة في سطح مبنى الدخول.

وتم تركيب اثنين من مماشي "أورينوكو" المتحرّكة من شركة "تي كي ايليفيتور" بانحدار يبلغ 12 درجة، وعرض 1000 ملم، وارتفاع 11.85 متراً، واتساع 62.4 متراً في الحديقة النباتية التي تعبّر عن الاستدامة، في إنجاز يمثّل رقماً قياسياً جديداً باعتبارها أطول وأعلى الأحزمة الناقلة أو المماشي المتحركة (من حيث الارتفاع) التي قامت الشركة بتركيبها في الصين، ويسلّط الضوء أيضاً على البناء الاستثنائي والصفات الجمالية التي تتمتّع بها القدرات الهندسية الألمانية لمنتجات شركة "تي كي ايليفيتور".

وقال بيتر والكر، الرئيس التنفيذي لشركة "تي كي ايليفيتور"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمثل رضا العملاء أهمية قصوى بالنسبة إلى شركة ’تي كي ايليفيتور‘. اختار العميل ممشى ’أورينوكو‘ المتحرك، الذي يُعتبر العنصر الشهير في تصميم الحديقة والمدخل الوحيد إلى الشرفة البانورامية، بفضل سجله الحافل المشهود في السلامة والموثوقية". وأضاف: "نعرب عن فخرنا بإظهار الروح القيادية التي نتمتّع بها في شركتنا وتمكّننا من اقناع الناس مرة أخرى بحلول التنقل المبتكرة".

تسلّط الجائزة الضوء على الإنجازات المستمرة لشركة "تي كي ايليفيتور" في توفير وتركيب بعض حلول التنقل الأكثر ابتكاراً والتي تركز على العملاء في جميع أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى أنّه تم الاعتراف بجهاز "أورينوكو" من شركة "تي كي إي" المُثبّت في في شبكة مترو "دبي مول" في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة ضمن جوائز عام 2015. وحصدت الشركة مرّة أخرى هذه الجائزة عام 2016 عن مشروع "آي واك" المُثبّت في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. ويتيح مشروع "آي واك" المُقدّم من شركة "تي كي ايليفيتور"، والذي يتمتّع بنفس معايير الجودة والسلامة العالية كتلك التي يقوم عليها مشروع "أورينوكو"، إمكانية التكوين على السطح دون الحاجة إلى الحفر بطريقة متطوّرة وسلسة توفّر مساحة كبيرة، كما يُسهّل التثبيت السهل والسريع لمجموعة واسعة من التطبيقات.

المصدر: "ايتوسواير"
google-playkhamsatmostaqltradent