الجامعة العربية: إطلاق النسخة الثانية من يوم المرأة العربية

الجامعة العربية: إطلاق النسخة الثانية من يوم المرأة العربية

يطلق المجلس العربي للمرأة والمسؤولية المجتمعية التابع لجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين، النسخة الثانية من يوم المرأة العربية.
يأتي الاحتفال بيوم المرأة العربية في إطار دعم دور السيدات الرائدات في مصر والوطن العربي وتجاربهن الناجحة في التمكين والمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وأيضا مختلف المجالات الأخرى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والدبلوماسية.
وسيتم خلال هذه التظاهرة التركيز على عدة محاور خاصة بالمرأة العربية مثل (نظرة وتجارب نسوية للمرأة العربية نحو المسؤولية المجتمعية – استعراض أهم التجارب العربية في إطار المسؤولية المجتمعية وتمكين المرأة – أكثر الشخصيات النسائية تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية).
كما سيتم تكريم ومنح جائزة المرأة العربية للسيدات الرائدات والمتميزات في المشاركة المجتمعية في الوطن العربي في إطار دعم وتشجيع المجلس لمثل هذه النماذج المشرفة لتدعم دور المرأة العربية في المجالات المختلفة كالتمكين الاقتصادي ودعم ذوي الهمم ومجالات المسؤولية المجتمعية، وتم منح الجوائز بالأسس والمعايير التي تخدم العملية التنموية والتي تضمنت (جائزة أوسكار للمسؤولية المجتمعية – جائزة أفضل برنامج تمكين المرأة – قيادات ريادة الأعمال والمسؤولية المجتمعية – القيادات الإعلامية والشبابية).

The post الجامعة العربية: إطلاق النسخة الثانية من يوم المرأة العربية appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/3mK5e1O

Post a Comment

0 Comments