رواتب الكويتيين في القطاع الخاص.. مضمونة

رواتب الكويتيين في القطاع الخاص.. مضمونة

قالت مصادر صحية إن 3 مسببات رئيسية تساهم في تفشي فيروس كورونا تتطلب التعجيل بإصدار قرار من مجلس الوزراء بتوزيع وبيع الكمامات للمواطنين والمقيمين.

وأوضحت المصادر أن بعض الجهات الخدماتية الحكومية اشترطت وضع كمام للسماح بدخول المراجعين، وهذا ما طالبت به أيضا البنوك.واستطردت المصادر قائلة: هذا إلى جانب التكدس الحالي المرئي للجميع الحادث في بعض الجمعيات التعاونية قبل بدء سريان حظر التجول الجزئي.وزادت أن التكدس يحصل داخل الجمعيات على الرغم من قرار وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل بالتدرج في دخول المواطنين والمقيمين على أن ينتظر الباقي خارج باب الجمعية.

وأعلنت أن بعض الجمعيات يحدث فيها تكدس داخلها وخارجها من المنتظرين السماح لهم بالدخول.

وشددت المصادر على أنه بات من الأهمية طرح الكمامات الموجودة لدى وزارة التجارة والبالغ عددها 8 ملايين و600 ألف كمام والتي تنتظر رفع وزارة الصحة مرئياتها إلى مجلس الوزراء. وعلى صعيد رواتب العامين في القطاع الخاص، أكدت مصادر مطلعة ان أصحاب العمل الخاص ملتزمون بمسؤولياتهم في تحويل رواتب المواطنين العاملين لديهم إلى البنوك وفقا للنظم المعمول بها. واستدركت المصادر قائلة: إن أي ثغرة في هذا الأمر سيتم علاجها ولن نترك أحدا منهم بدون راتب.

The post رواتب الكويتيين في القطاع الخاص.. مضمونة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/3bprf04

Post a Comment

0 Comments