«البترول»: الفترة من 12 مارس حتى 9 أبريل عطلة رسمية.. وتعويض العاملين

«البترول»: الفترة من 12 مارس حتى 9 أبريل عطلة رسمية.. وتعويض العاملين

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة إصدار التعاميم الخاصة باعتبار الفترة من 12 مارس الجاري ولغاية 9 أبريل المقبل عطلة رسمية، مؤكدة أنه سيتم تعويض العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال تلك الفترة وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في حالات العطلة الرسمية.

وقالت المؤسسة في بيان إن التعاميم الصادرة تضمنت مراعاة عدم تكليف العاملين بإنجاز الأعمال التي ليس لها صفة الضرورة بالتواجد في مواقع العمل.

وذكرت أنه تم توفير متطلبات تسيير العمل إلكترونيا والعمل عن بعد بخلاف من تقتضي طبيعة عمله التواجد لتحقيق استدامة العمل بالجودة المطلوبة مع أخذ التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأكدت المؤسسة وشركاتها التابعة أنه سيتم تعويض العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال هذه الفترة وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في حالات العطلة الرسمية، مبينة أن تلك التعاميم تأتي بناء على قرار مجلس الوزراء باجتماعه المنعقد بتاريخ 11 مارس وتعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 7 لسنة 2020 بشأن تعطيل الأعمال في مختلف جهات الدولة اعتبارا من 12 حتى 26 مارس الحالي.

وأوضحت أن تلك التعاميم تأتي أيضا بناء على قرار مجلس الوزراء اللاحق بتاريخ 21 مارس الجاري وإلى تعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 8 لسنة 2020 الذي تضمن تمديـد تعطيل العمل حتى يوم الخميس الموافق 9 أبريل المقبل على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 12 أبريل المقبل.

The post «البترول»: الفترة من 12 مارس حتى 9 أبريل عطلة رسمية.. وتعويض العاملين appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2xsP08B

Post a Comment

0 Comments