recent
أخبار ساخنة

شيخة بنت سيف تشيد بروح التنافس بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم

شيخة بنت سيف تشيد بروح التنافس بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم

أشادت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان نائب الرئيس الأعلى لمؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية بروح التنافس الكبير التي أبدتها المشاركات في التصفيات الأولية لطلبة و طالبات مدارس الدولة الحكومية و الخاصة و مراكز تحفيظ القرآن الكريم في تصفيات الدورة الثامنة لجائزة الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان للقرآن الكريم المنظمة بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

و اطلعت الشيخة شيخة بنت سيف على سير برنامج تصفيات المتنافسات في الجائزة و التي أختتمت اليوم و تأهلت لها 99 طالبة من المدارس الحكومية والخاصة ومراكز تحفيظ القرآن الكريم الحكومية و الأهلية .. و هنأت المتأهلات للمرحلة النهائية من تصفيات الجائزة .. وأشادت بدور الأمهات و الآباء في تشجيع أبنائهم على حفظ و تدارس القرآن الكريم.

وقد انطلقت تصفيات المتنافسات من نزيلات المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة اليوم بمشاركة أربع و عشرين نزيلة بواقع ثلاث نزيلات من أبوظبي و العين و إثنتى عشرة نزيلة من دبي وست نزيلات من الشارقة.

و تعقد التصفيات بالمؤسسة العقابية و الإصلاحية في الوثبة بأبوظبي اليوم و غدا بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بفلج هزاع بالعين ويوم بعد غد “الثلاثاء” بالمؤسسة العقابية و الإصلاحية بالعوير بدبي وتختتم يوم ” الأربعاء” المقبل بالمؤسسة العقابية والإصلاحية في واسط بالشارقة.

فيما تعقد تصفيات المتنافسات من أصحاب الهمم يوم “الخميس” المقبل في مركز الاتحاد لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الجرف بعجمان على فترتين صباحية ومسائية وبمشاركة 28 طالبة متأهلة.

و قالت الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان : ” الجائزة تهدف إلى خدمة كتاب الله، والعناية به من خلال تشجيع الناشئة على حفظه وإتقانه، والتركيز على طالبات المدارس، وتشجيعهن على الإقبال عليه و النهل من علومه، وتشجيع الطالبات المواطنات على تعلم كتاب الله و حفظه، والعناية بفئة أصحاب الهمم من خلال إتاحة الفرصة لهن للمشاركة ” .. مؤكدة سعي الجائزة للبحث عن المواهب المتميزة في مجال إتقان الحفظ والتجويد والصوت الحسن، وتوسيع نطاقها لتصبح إقليمية”.

و أعرب مجلس أمناء الجائزة عن تقديره لإهتمام الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان بالجائزة و توسيع فئاتها و نطاقها.

The post شيخة بنت سيف تشيد بروح التنافس بجائزة حصة بنت محمد للقرآن الكريم appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/39hb9VM
google-playkhamsatmostaqltradent