recent
أخبار ساخنة

الامارات..الشيخة فاطمة تستقبل عددا من السفيرات المعتمدات لدى الدولة

الامارات..الشيخة فاطمة تستقبل عددا من السفيرات المعتمدات لدى الدولة

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية مساء اليوم بقصر البحر عددا من السفيرات المعتمدات لدى الدولة.

و رحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال اللقاء بحضور سمو الشيخة إليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي و معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة و سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام .. بكل من ماريانا نيسيلا سفيرة جمهورية فنلندا و هايدي فينامور سفيرة كومنولث استراليا و جاسلين كوينتانا سفيرة جمهورية الفلبين و دوشانكا بيكنتش سفيرة مونتنيغرو /الجبل الأسود/ و فرانسيسكا إليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية و إليزابيث كاردوسو جورداو سفيرة دوقة لوكسمبورج و مارسي جروسمن سفيرة كندا المعينة لدى الدولة وتمنت سموها لهن إقامة طيبة في دولة الإمارات و العمل على مزيد من تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ودولهن في ظل التسهيلات التي تقدمها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

و أشادت السفيرات بجهود سمو الشيخة فاطمة بينت مبارك في النهوض بالمرأة الإماراتية و تمكينها من المشاركة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات .. وثمن ما حققته المرأة الإماراتية بفضل توجيهات و متابعة “أم الإمارات ” الحثيثة .. من مكاسب عبر البرامج و المشاريع التي ينفذها الاتحاد النسائي العام و التي أهلتها للمشاركة السياسية و تولي المناصب المرموقة في الدولة.

و أثنت السفيرات على ما تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من أعمال جليلة ترسم البسمة و تبث الأمل في نفوس أبناء الوطن خاصة المرأة التي تمثل نصف المجتمع و شريكة الرجل في مسيرة البناء بجميع المجالات و مبادراتها العديدة لرعاية الأمومة و الطفولة و حماية النشء حاضر الوطن و بناة مستقبله الزاهر.

و نوهت السفيرات بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على الصعيدين الإقليمي و الدولي و أياديها البيضاء التي إمتدت إلى بقاع العالم المختلفة دعما للمرأة و الطفل من منطلق إيمانها الراسخ بالوقوف إلى جانب كل ذي حاجة في إطار نهج دولة الإمارات القائم على العطاء و البذل والخير .

  • خلا –

The post الامارات..الشيخة فاطمة تستقبل عددا من السفيرات المعتمدات لدى الدولة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/32FaZF7
google-playkhamsatmostaqltradent