recent
أخبار ساخنة

دبي تشارك الكويت احتفالاتها

دبي تشارك الكويت احتفالاتها

تستضيف دبي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني للكويت، مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي تضفي الأجواء المبهجة، وتساهم في تقديم تجارب مميّزة للزوّار من الكويت، لقضاء أوقات رائعة في المدينة، واكتشاف تجارب جديدة ضمن خيارات متنوعة.
وتأتي هذه الاحتفالات تأكيداً لعمق العلاقات الأخوية القوية بين الإمارات والكويت، ومشاركة الأشقاء الكويتيين فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.
ويمكن للعائلات وزوّار دبي حضور مجموعة من الفعاليات المميّزة، مثل حفل فرقة ميامي الكويتية، وعروض الألعاب النارية، والفرق الشعبية والتراثية، والأنشطة المتنوعة التي تحتضنها مراكز التسوق والمعالم السياحية، في وقت ستقدم المنشآت الفندقية بدبي باقات وعروضا ترويجية خاصة بهذه المناسبة.
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، إن الاحتفالات تأتي للمشاركة في أعياد الكويت ومشاركتها الأفراح، وتأكيداً لعمق العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت.
وأضاف أنه لطالما كانت دبي الوجهة المفضلة للكويتيين، مؤكداً أنهم سيقضون خلال هذه الفترة أجمل الأوقات في ظل الفعاليات التي تقام في المدينة، والتجارب المتنوعة التي تتيح لهم الكثير من الخيارات، والعروض المميزة من المنشآت الفندقية التي تقدم لهم المزيد من المزايا والتسهيلات.
وذكر أنه بإمكان العائلات الاستمتاع أكثر وتمديد فترة إقامتهم في المدينة، مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في 26 فبراير، والذي يتضمن أنشطة وعروضاً ستحظى بإعجابهم.
ويقام اليوم حفل فرقة ميامي في القرية العالمية، إذ ستقدّم الفرقة عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية على المسرح الرئيسي من الساعة 9 حتى الساعة 10:30 مساءً.
ويقدّم «دبي فستيفال سيتي مول» عرض الألعاب النارية مساء 25 فبراير، كما يمكن لزوار المول أيضاً أن يستمتعوا بعرض «تخيّل»، الفريد من نوعه والذي يجمع بين الليزر والنار والماء.
وسيحظى الكويتيون بفرصة الحصول على خصومات ضمن العروض الترويجية، التي تقام ما بين 25 فبراير وحتى 25 مارس، بحيث تقدم «هاجن داز» و«زين دايموند» و «أوبتيفيجن» عرض «اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً، بينما تقدم «أتاسي» خصماً بنسبة 30 في المئة على الألماس، فضلاً عن تقديم «شيك» و«تاماريس» خصما بنسبة 20 في المئة على قيمة الفاتورة الإجمالية، وغيرها من الخصومات في العديد من المرافق والمتاجر.
وتشهد دبي أيضاً إقامة عروض الفرق الشعبية، في «النخيل مول»، و«ابن بطوطة مول»، و«مول الإمارات»، و«سيتي سنتر مردف»، و«دبي فستيفال سيتي مول»، في 25 فبراير من 4 عصراً إلى 10 مساءً.
وسيتزين برج خليفة بإضاءة لافتة لعلم الكويت في 25 الجاري، وسيستمع الزوار بمشاهدة نافورة دبي وهي تتراقص على أنغام كويتية.
وتقدم بلدية دبي للكويتيين، الدخول المجاني للحدائق العامة في 25 الجاري، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للكويت، عند إبراز بطاقة الهوية عند البوابات.

The post دبي تشارك الكويت احتفالاتها appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2TeSaV5
google-playkhamsatmostaqltradent