اللبنانية كارن البستاني ضمن أهم و أشهر الشخصيات العالمية!

اللبنانية كارن البستاني ضمن أهم و أشهر الشخصيات العالمية!

تصدرت الإعلامية والكاتبة اللبنانية كارن البستاني مع كبار الشخصيات مثل البابا فرنسيس والدالاي لاما والبروفسور الدكتور خوان سومرز، الغلاف الخارجي لكتاب نُشِر في نيويورك بعنوان “أشهر رجال ونساء وأحداث هذا العام”، كأفضل شخصية تلفزيونية لعام 2019، كما تم اختيار برنامجها “أسماء من التاريخ “كأفضل برنامج”.

كما ورد اسمها ضمن لائحة شخصيات قامت بأهم الإنجازات على مختلف المستويات، منها الإعلام والأدب وريادة الأعمال والأعمال الخيرية على مستوى عالمي.

وتمّت تسمية البستاني أيضاً بين قائمة أفضل 100 “رجل وامرأة من العالم أحدثوا/ن فارق، وجوه لن ننساها أبداً”، ومن الأسماء المذكورة في هذه اللائحة أيضاً: بيل كلينتون ودونالد ترامب وباراك أوباما وأنجلينا جولي وجوليان آسانج وشاكيرا وفلاديمير بوتين وبيل غيتس وأوبرا وينفري.

يذكر أنّ كارن في العام الماضي كانت قد دُعيت إلى مؤتمر جمعية “شباب العالم المتحدّ – Les Jeunes Du Monde Unis ” في مدريد- اسبانيا، وذلك لتمثيل لبنان بين 32 دولة و250 شخصية سياسية واقتصادية واجتماعية ورجال وسيدات أعمال.

كما عُيّنت البستاني سفيرة “جمعية أم النور” في العالم، بهدف دعم الجمعية عبر ايصال رسالتها إلى المغتربين اللبنانيين، كما تمّ تعيينها أيضاً الرئيسة التنفيذية لـ” The Luxury Network” وهي شبكة تسويق فاخرة أنشئت في العواصم الفاخرة في جميع أنحاء العالم حيث تعمل ضمنها الشركات المتميّزة لتبادل الأعمال المشتركة وتطوير العملاء.

The post اللبنانية كارن البستاني ضمن أهم و أشهر الشخصيات العالمية! appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/32eYiAM

Post a Comment

0 Comments