معهد المرأة احتفى بـ «صباح الأحمد.. رجل السلام»

معهد المرأة احتفى بـ «صباح الأحمد.. رجل السلام»

أكدت رئيسة معهد المرأة للتنمية والسلام المحامية كوثر الجوعان أن المعهد نظم مهرجان السلام الثالث تحت شعار ««صباح الأحمد.. رجل السلام»، في أجواء اجتماعية خاصة اننا نحتفل هذه الأيام بعيد التحرير وعيد الاستقلال.

وقالت الجوعان في تصريح صحافي على هامش فعاليات المهرجان صباح امس في ساحة السلام في جمعية مشرف ان هذه الأعياد لها قيمة وأهمية لدى كل المواطنين، لافتة الى ان هذا الاحتفال يعتبر نقلة نوعية في آلية الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وأضافت: اردنا ان يشارك الجميع من داخل منازلهم وأماكن عملهم وفي الأسواق بهذه الاحتفالات ومسيرة السلام التي تم تنظيمها لأول مرة بمشاركة وزارة التربية ووزارة الداخلية وجمعيات النفع العام ووزارة الشؤون الاجتماعية، متمنية ان تقوم المناطق الأخرى بتنظيم مثل هذه الاحتفالات لنرتقي بأعيادنا كما كانت في السابق.

وقالت ان هذه رسائل لهذا الجيل من الشباب بأن أعيادنا مناسبة مهمة، وعلينا ان نتجمع من أجلها في كل الأوقات، ونستذكر أدوار الشهداء والأسرى الذين قدموا تضحيات لمثل هذا اليوم، ونحن نحتفل بأدوارهم العظيمة وأيضا الآباء والأجداد الذين صاغوا دستور الكويت الذي نتمتع به نساء ورجال وأطفال.

وتقدمت الجوعان بالتهنئة لصاحب السمو الأمير بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع المواطنين، متمنية ان يمده الله بالصحة والعافية، كما شكرت كل المشاركين في هذه الاحتفالية وإظهارها بهذا المظهر الجميل والناجح.

The post معهد المرأة احتفى بـ «صباح الأحمد.. رجل السلام» appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2PcJI7k

Post a Comment

0 Comments