سفير باكستان: مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الكويت

سفير باكستان: مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الكويت

أشاد سفير باكستان لدى البلاد سيد سجاد حيدر بالتنظيم الرائع لمركز الأعمال الباكستاني لاحتفالية ««هلا فبراير» بهدف مشاركة الأشقاء الكويتيين أفراحهم في هذا الشهر، لافتا إلى أن مثل هذه المناسبات تعمل على التقريب بين شعبي البلدين.

وأضاف خلال الاحتفال بالأعياد الوطنية وأعياد التحرير بالتعاون مع لجنة المرأة الديبلوماسية ومركز الاعمال الباكستاني وبحضور عدد كبير من السفراء والشيوخ والمسؤولين، ان المعرض المصاحب للاحتفالية احتوى على منتجات كثيرة وتراثية وأثرية لا تقدر بثمن، ما يدلل على ان العلاقات بين باكستان والكويت قديمة ومتميزة عبر التاريخ، داعيا جميع الكويتيين والباكستانيين في الكويت لحضور هذا المعرض الذي يجسد تاريخا من العلاقات.

وذكر ان العلاقات التجارية بين البلدين جيدة جدا تصل لنحو مليار دولار، بالإضافة لوجود استثمارات كويتية كبيرة في باكستان وكذلك وجود أكثر من 100 ألف باكستاني يعملون في الكويت في مختلف القطاعات.

بدورها، قالت رئيسة لجنة المرأة الديبلوماسية في الكويت، سفيرة جمهورية قيرغيزيا سمارغول ادامقولوفا ان هذه الاحتفالية مهداة للشعب الكويتي في هذا الشهر حيث أظهرت التراث الباكستاني ـ الكويتي المشترك. وأشارت إلى أن مثل هذه الفعاليات تعمل على تقريب الشعوب بشكل كبير، كاشفة عن أن نشاطهم المقبل سيكون عن دول وسط آسيا في مارس المقبل حيث انهم يركزون على الدول التي تهتم بطريق الحرير.

من جانبه، قال الأمين العام المساعد لقطاع المتاحف والآثار في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د.بدر الدويش إن الحدث يتحدث عن التراث والثقافة بين البلدين وبين اروقة الفن الحديث جميع ما يمثل التراث، متمنيا التوفيق للجهات المنظمة ومباركا لأهل للكويت جميعا هذه الاحتفالات وان تكون اياما سعيدة ومباركة وخيرا وامانا على الجميع.

The post سفير باكستان: مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الكويت appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/329rMQr

Post a Comment

0 Comments