منظمة المرأة العربية: رسالة إلى المرأة العربية في يوم عيدها

منظمة المرأة العربية: رسالة إلى المرأة العربية في يوم عيدها

بمناسبة يوم المرأة العربية الموافق الأول من فبراير من كل عام، تتوجه منظمة المرأة العربية بتحية تقدير للمرأة العربية المناضلة والصامدة في مواجهة آثار وتداعيات التحولات الكبرى والأزمات التي تشهدها المنطقة العربية،
وللمرأة صانعة التغيير والإسهام الكبير في تنمية المجتمعات العربية،
وللمرأة صاحبة الإنجازات المشهودة في كل مجال من مجالات النشاط الإنساني، السياسة والاقتصاد والإعلام والأدب والرياضة والعلوم والتكنولوجيا..الخ.
كما تتوجه إلى الطفلة والفتاة العربية المكملة للمسيرة التاريخية لنضال المرأة العربية.
والحقيقة أن منظمة المرأة العربية تهتم بشكل خاص بفئتي الطفولة والشباب، إيمانا من المنظمة بأن التغيير الحقيقي للثقافة المجتمعية نحو المساواة ورفض التمييز والتنميط يبدأ من الطفولة والتنشئة الأسرية والمدرسة والثقافة.
لقد اختارت المنظمة لاحتفالها بيوم المرأة العربية هذا العام شعار (قائدة وقدوة) احتفاءا بالمرأة العربية الرائدة في موقعها سواء أكانت من أعلام النساء المعاصرات، أو من أعلام النهضة النسائية والعربية الحديثة، أو من البطلات الاستثنائيات اللائي ربما، ونتيجة للتنميط الثقافي الذي لا يربط عادة بين البطولة والأنوثة، سقطن من الذاكرة الجماعية لمجتمعاتنا، فضلا عن بطلات كل يوم اللائي يناضلن بكل رضا للوفاء بمطالب أسرهن وأولادهن وعملهن.
كل امرأة في موقعها قائدة تتعدد المهام والمسؤوليات التي تحملها بحب، وكل امرأة هي القدوة صاحبة التأثير الأعمق في حياة كل المحيطين بها دون ضجيج.
كل التحية والتقدير للمرأة العربية القائدة والقدوة.

The post منظمة المرأة العربية: رسالة إلى المرأة العربية في يوم عيدها appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/380Igwt

Post a Comment

0 Comments