recent
أخبار ساخنة

«الغرفة التجارية»استقبلت متدربي هيئة أسواق المال حديثي التخرج

«الغرفة التجارية»استقبلت متدربي هيئة أسواق المال حديثي التخرج

استقبلت غرفة تجارة وصناعة الكويت أمس، مجموعة المتدربين من هيئة اسواق المال حديثي التخرج ضمن برنامج حديثي التخرج السادس لعام 2019 ـ 2020.

في هذا الصدد، رحب نائب المدير العام بالغرفة حمد العمر بالمتدربين، مبديا استعداد الغرفة الدائم لاستضافتهم وتقديم كل الخدمات لمساعدتهم، مؤكدا استمرار الغرفة في تنمية العنصر البشري الكويتي الذي يعتبر من أهم ركائز عملية التنمية الاقتصادية.

واشار العمر الى أن الغرفة تولي اهتماما بالغا لمخرجات التعليم، وهي تعمل دائما على صقلها بالعلم والخبرة لتمكينها في الانخراط في مجال العمل ولتتوافق مع متطلبات القطاع الخاص.

واضاف العمر انه تم اطلاع المتدربين على دور الغرفة كمؤسسة اقتصادية عريقة ذات نفع عام تقدم خدماتها لمنتسبيها من رجال الأعمال وكافة فئات المجتمع وإسهاماتها في القطاع الخاص، مشيرا إلى تجربة الغرفة بالارتقاء بخدماتها عبر استخدام الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة في كافة أعمالها بما يعود بالمنفعة لأعضائها والسرعة في إنجاز خدماتها.

كما التقى المتدربون بمسؤولين من غرفة تجارة وصناعة الكويت والذين قاموا بدورهم بشرح واف عن كل إدارة من إداراتها وتقديم نبذة عن مركز أصحاب الأعمال ومركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير وإدارة المعاملات، والدور الذي يقومون به من خلال مواقعهم ونقل خبرتهم وتجاربهم للمتدربين للاستفادة منها مستقبلا.

The post «الغرفة التجارية»استقبلت متدربي هيئة أسواق المال حديثي التخرج appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/3163XIA
google-playkhamsatmostaqltradent