الامارات.. نسائية دبي تحتفي بخريجات دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة

الامارات.. نسائية دبي تحتفي بخريجات دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة

احتفلت جمعية النهضة النسائية بدبي بتخريج الدفعة الخامسة من طالبات دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة ضمن حفل تخريج الدفعة الخامسة من الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية حيث ضمت الدفعة 7 خريجات 3 حصلن على درجة البكالوريوس و4 خريجات حصلن على الدبلوم .

يأتي برنامج الدبلوم برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ويستقطب مواطنات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت عفراء الحاي مدير مركز النهضة للاستشارات والتدريب بالجمعية أهمية هذه المناسبة حيث يعد الدبلوم انفراده مميزة و ينظم بالشراكة و الاعتماد الأكاديمي مع الكلية الجامعية للأم و علوم الأسرة.

و ذكرت الحاي أن الهدف من طرح هذا الدبلوم هو إعداد المرأة مهنيا و وظيفياً وتربويا للقيام بدور فاعل متميز في النماء الأسري والاجتماعي و في البناء الوطني من خلال انتهاج الأساليب الحديثة التدريبية التشاركية في التعليم والمتمثلة في المجال النظري و ورش العمل و التدريب العملي والحوار والمناقشة و ذلك لتعريف المرأة بحقوقها و واجباتها و مسؤوليتها تجاه أسرتها و تهيئتها من خلال الإحاطة بالمفاهيم الصحيحة لإقامة أسرة ناجحة و منتجة لأجيال مبدعة و ذات شخصية مكتملة حيث يعد الدبلوم وجهة الباحثات عن الريادة في رسالة بناء الأسر السليمة في مجتمع قويم.

The post الامارات.. نسائية دبي تحتفي بخريجات دبلوم الأمومة وعلوم الأسرة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/3aU4cep

Post a Comment

0 Comments