recent
أخبار ساخنة

بدأ البحث عن أفضل مصوري الفيديو وصناع الأفلام - سجل الآن!

بدأ البحث عن أفضل مصوري الفيديو وصناع الأفلام - سجل الآن!




دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"): يسر شركة نيكون الشرق الأوسط م م ح أن تعلن عن مهرجان الفيلم الخاص بها والذي يحمل أسم سينما زاد، وتدعو جميع صناع الأفلام المحترفين ومصوري الفيديو المتحمسين من أجل المشاركة في المهرجان والفوز بجوائز مثيرة تزيد قيمتها عن 20,000 دولار.
لقد طرأت تغيرات كبيرة في صناعة الأفلام والفيديو على المستوى العالمي، فالطرق الابتكارية سواء كانت فنية أو إبداعية تعمل على تغيير وإعادة رسم ملامح مهنة صناعة الأفلام وابتكار المحتوى. وبهدف تعزيز العلاقات وتقويتها مع مجتمع مصوري الفيديو وصناع الأفلام في المنطقة، يوفر مهرجان نيكون للأفلام منصة مثالية للمتخصصين والمتحمسين والطلاب المعنيين بهذا المجال لإظهار قدراتهم الابداعية في تصوير الفيديو والفوز بجوائز مثيرة. هذا ليس كل شيء، فسوف يحصل الفائزون المُدرجون على القائمة المختصرة كذلك على فرصة لعرض عملهم النهائي في حدث رئيسي مرموق في دبي.  
يمكنكم التسجيل الآن على الموقع  http://nikoncinemaz.me/   
·         اختر أفضل فئة تناسبك (المتخصصون / المتحمسون / الطلاب)
·         قدم مقطع الفيديو الخاص بك
·         استكشف إذا كنت مؤهلاً للانتقال للمرحلة التالية أم لا
يحتفي مهرجان الأفلام (سينما زاد) بمجموعة كاميرات نيكون Z series غير المزودة بمرآة الحائزة على العديد من الجوائز والتي تم تصنيعها بعناية بتصميم ذكي وتقنية مبتكرة لتوفر تجارب صناعة أفلام متميزة لمستخدميها. وتُعد كاميرا Nikon Z7 هي الكاميرا الأولى بدون مرآة بشكل FX عالية الدقة بدقة 47.5 ميجا بيكسل ومُزودة بميزات حديثة مع نقطة تركيز 493 تغطي نسبة 90% من الصورة التي تراها. وتأتي هذه الكاميرا مع محرك معالجة صور EXPEED 6 جديد من أجل التقاط صور أوضح ومقاطع فيديو أكثر سلاسة. تأتي كاميرا Nikon Z6 بشكل عصري مضغوط وتقدم أداء متطور عالي الحساسية ومُجهزة بميزات فيديو لا تشوبها شائبة لتسجيل فيديو كامل الإطار. تمتاز كاميرا Z6 بقدرة 24.5 ميجا بكسل وسوف تزيد عن ذلك في مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير، حتى في الإضاءة المنخفضة. تكتسب كلتا الكاميرتين مكانة بارزة بسرعة كبيرة في مجال تصوير الأفلام، حيث يقدر صانعي الأفلام المحترفين الناضجين حقيقة المجموعة الواسعة لوظائف تصوير الأفلام للكاميرا، والتي من بينها القراءة الكاملة للإطار الكامل 4K UHD و Full HD 100/120p و10-bit N-Log.
وقد حصدت كلتا الكاميرتين جوائز مرموقة، حيث فازت كاميرا Nikon Z6 على جائزة أفضل خبير للكاميرات كاملة الإطار التي تقدمها جمعية صحافة الصور الفنية (EU) في عام 2019، بينما فازت كاميرا Z7 بجائزة أفضل كاميرا احترافية كاملة الإطار (لعام 2019) في نفس الفعالية. كما حصلت عدسة NIKKOR Z 14-30mm f/4 S أيضًا على جائزة أفضل عدسة عمق زاوية واسع بدون مرآة من جمعية صحافة الصور الفنية. وقد كان لهذه الترقية فعالية كبيرة، حيث فاز نظام التثبيت Nikon Z  بجائزة ريد دوت لتصميم المنتجات في عام 2019. وقد تم تصميم مجموعة Z بالكامل بصورة أنيقة من أجل التقاط صور انسيابية خالدة في الذكرى تمتاز بوضوح وبراعة لا تجدها سوى مع هذه المجموعة.

نبذة عن نيكون

نيكون هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي، وتحظى نيكون باعتراف واحترم الجميع على الصعيد العالمي لوضعها معايير جديدة في تصميم المنتجات وأدائها لما تقدمه من معدات تصوير استهلاكية واحترافية حصدت العديد من الجوائز. وتقوم شركة نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح بتوفير كاميرات SLR الرقمية الاستهلاكية والاحترافية وبصريات NIKKOR وأضواء السرعة وملحقات الأنظمة والكاميرات الرقمية المُدمجة Nikon COOLPIX والبصريات الرياضية من نيكون بالإضافة إلى أحدث الكاميرات غير المُزودة بمرايا في أكثر من 50 دولة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة http://nikon-mea.com. يمكنكم الاتصال مع نيكون والمصورين الآخرين على فيس بوك على at www.facebook.com/NikonMEA  وعبر انستجرام على www.instagram.com/NikonMEA.

*المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent