دراما "الجديد" بين "موجة غضب" و"لا قبلك ولا بعدك".. وفضيلة خانم التركية

دراما "الجديد" بين "موجة غضب" و"لا قبلك ولا بعدك".. وفضيلة خانم التركية



تقدم قناة الجديد أعمالًا درامية جديدة تطلّ فيها على جمهورها، العمل الأول بعنوان "موجة غضب"  مسلسل درامي لبناني يختصر معاناة المال والسلطة، والطمع وصراع الأشقاء، وواقع العنف الذي تتعرّض له النساء من أزواجهن. بطولة: علي منيمنة، جوي الهاني، فادي إبراهيم، نيكولا طعمة، إيلي شالوحي، هند خضرا، جو صادر، مونيانا المقهور، بيار شمعون، جورج اسطا، حسين فنيش، خالد السيد، وداد جبور، أنطوان الحجل.
وفي إطار كوميدي رومانسي تقدم "الجديد" المسلسل اللبناني "لا قبلك ولا بعدك"، حيث يعيش بودي وبيتي قصة حب غريبة ومختلفة عن باقي القصص وكل منهما يخبئ عن الآخر سراً صغيراً في نظره، كبيراً في نظر الآخر. المسلسل من بطولة: جيسي عبدو، عباس شاهين، أيمن قيسوني، رانيا عيسى، أرزة شدياق، شيرين ساسين، جاد بو كرم، ايلي شمالي، نتالي سلامة.
وكما اعتاد مشاهدو "الجديد"، تقدّم القناة مسلسلًا تركيًّا جديدًا "فضيلة خانم وبناتها" الذي يلخّص حياة امرأة تحاول أن تنهض بعائلتها، فتكون السند والحماية والحب والاهتمام لبناتها الثلاث التي تحمل كلّ منهنّ قصّة طريفة وغريبة.
وضمن باقة المسلسلات يطل المسلسل السوري الكوميدي "عيلة سبع نجوم" الذي يستكمل أحداث الأجزاء السابقة. يتناول المسلسل قصة أسرة كبيرة، يعيش أفرادها في بيت واحد، وتتصاعد الأحداث خلال هذا الجزء، عندما يقوم عفيف بالنصب والاحتيال للاستيلاء على جميع أملاك العائلة، ليبحث باقي أفراد الأسرة عن حل، في إطار كوميدي طريف. بطولة: سامية جزائري، ايمن رضا، باسم ياخور، حسام تحسين بيك، نورمان أسعد، شكران مرتجى، ندين تحسين بيك.
وتعرض الجديد مسلسل "وين كنتي" الذي تدور أحداثه حول زواج رجل في الستين من عمره بفتاة تصغره بسنواتٍ كثيرة، ما يشكِل صدمة للعائلة، وبشكل خاص لابنه جاد وحبيبته سيلا، فيبدأ الصراع المتمثل في محاولات للتخلص من الزوجة الشابة، وطردها من مزرعة العائلة. بطولة: نيكولا دانيال، ريتا حايك، كارلوس عازار، جويل داغر.




Post a Comment

0 Comments