لن تصدقي فارق السن بين حسام حبيب وشيرين

أثار زفاف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب العام الماضي من الملحن حسام حبيب موجة من الاهتمام وأثار موجة من الآراء المتباينة حول هذه الزيجة لأنها الثالثة بالنسبة لشيرين والثانية بالنسبة لحسام حبيب.
هذا وقد أقيم حفل الزفاف في القاهرة بمنزل شيرين واقترن على دعوة 50 شخصا كانوا من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني وكانت أغلبها أسماء لامعة ومعروفة مثل منة شلبي، إلهام شاهين وليلي علوي.
 فرق السن بين حسام حبيب وشيرين
وبمجرد نشر صور الزفاف للعروسين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مع بث المطربة شيرين الجزء الأخير بشكل مباشر مع متابعيها حتى أثار ذلك موجة من التعليق حول فرق السن بين الزوجين سببها ملامح حسام حبيب الطفولية وتم تداول معلومة مغلوطة مفادها أن شيرين أكبر سنا من زوجها!
في الحقيقة ستفاجئين بأن شيرين عبد الوهاب تقارب زوجها حسام حبيب في السن فهو من مواليد مايو 1980 بينما شيرين في شهر أكتوبر من نفس السنة أي يكبرها 4 أشهر فقط وهي ليست بفارق كبير كما هو متداول.
أما عن أناقة العروس شيرين عبد الوهاب فقد تألقت خلال عقد القران بفستان طويل حريري باللون الأبيض بدون طرحة لكنها تألقت بتسريحة شعر منسدل مع تاج ناعم، لتغير إطلالتها مرة ثانية لفستان بسيط مكشوف الكتفين وملون  بتوقيع من علامة Gabbana and Dolce العريقة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2EHHbg7


شيماء

Post a Comment

0 Comments