مركز هوكسورث للدم وبايولوج- آي دي توقّعان عقد شراكة لإدارة منتجات الدم في منطقة سينسيناتي الكبرى


مركز هوكسورث للدم وبايولوج- آي دي توقّعان عقد شراكة لإدارة منتجات الدم في منطقة سينسيناتي الكبرى



قام مركز "هوكسورث" للدم (سينسيناتي، أوهايو) بتطبيق "بايولوج ترانسفيوجن"، حلّ شرائح تقنية التعريف بالتردد اللاسلكي لإدارة إمداد الدم من أجل مراقبة تدفق تركيزات الصفائح الدموية وتركيزات خلايا الدم الحمراء بشكلٍ أفضل.

أتلانتا – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): تمّ اعتماد حلّ "بايولوج- آي دي" للمرّة الأولى في عام 2018 للتركيز على توزيع وإدارة مخزون تركيزات الصفائح بين مركز الدم و4 مستشفيات قريبة.

وفي عام 2019، يغطي أيضاً تركيزات خلايا الدم الحمراء الموروثة التي يديرها مختبر مرجعيّة الدمويّات المناعيّة من مركز "هوكسورث" للدم. ويقدم المختبر اختبارات واستشارات لمساعدة المستشفيات على حلّ مشاكل المرضى المتعلّقة بالمصل في خلايا الدم الحمراء.

هذا ويضمن تطبيق "بايولوج-ترانسفيوجن" في مركز "هوكسورث" للدم توافر تركيزات الصفائح وتوصيلها في الموعد المحدد، مع خفض خطر الهدر عبر تطبيق عائد آمن من المنتجات غير المستخدمة وبشكلٍ خاصّ لخفض تكاليف المواصلات من مركز الدم إلى المستشفيات، والتحكم بصلاحية مخزون الصفائح البعيدة في المستشفيات، ويسمح بإعادة المنتجات غير المستخدمة وإعادة تخصيصها في الوقت المناسب قبل انتهاء صلاحيتها، وخفض الهدر الإجمالي للمنتجات، وتحسين دقة وتوثيق المخزون، والامتثال بشكلٍ أفضل مع المتطلبات التنظيمية.

وقال خوسيه إيه كانثيلاس، مدير مركز "هوكسورث" للدم، في هذا السياق: "بدءاً من اليوم، إنّنا مسرورون بحلّ ’بايولوج- آي دي‘ للصفائح وفريق عمله المتخصّص والملتزم".

ويتمّ حاليّاً النظر في توسيع الإنتاج والإمداد الإجماليّين لمنتجات الدم من قبل مركز "هوكسورث" للدم.

لمحة عن مركز "هوكسورث" للدم

يعتبر مركز "هوكسورث" للدم مؤسسة عامة تنتمي إلى جامعة سينسيناتي. ويجمع مركز "هوكسورث" للدم حوالي 90 ألف تبرّع في العام، ويقدّم خدماته إلى أكثر من 30 مستشفى ومركز للرعاية الصحيّة في ولايات أوهايو وإنديانا وكنتاكي.

لمحة عن شركة "بايولوج- آي دي"

قامت "بايولوج- آي دي" بتطوير حلّ ذكيّ حائز على براءة اختراع لإدارة وتعقّب منتجات الصحة الحساسة، انطلاقاً من تقنيّة التعريف بالتردد اللاسلكي: منتجات الدم، والبلاسما للتجزئة والعلاج الكيميائي. وتعمل "بايولوج- آي دي" في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والشرق الأوسط، والهند، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويعمل لديها أكثر من 90 موظفاً حول العالم. وتعود ملكيّة "بايولوج- آي دي" إلى مؤسّسها، ومدرائها، وصناديق "كزيريس".
www.biolog-id.com


*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments