تألقي بالبلوزة الطويلة على أسلوب مدونة الموضة التركية رابيا سينا

تعتبر الملابس الطويلة الأسلوب المناسب لكل السيدات المحجبات حتى يضمن الحفاظ على إطلالة عفوية محتشمة، لذلك تعتبر البلوزة الطويلة من أهم القطع التي يمكن ارتداء في فصل الشتاء لضمان الأناقة والراحة وهي أيضا مناسبة لأوقات العمل. إذا كنت سيدتي لا تعرفين طريقة تنسيق البلوزة الطويلة بشكل متجدد في كل مرة تلبسينها وتبحثين عن بعض الإطلالات الناجحة، سنقدم لك في مقال اليوم بعض طرق تنسيقها على غرار مدونة الموضة التركية رابيا سينا.

طرق أنيقة لتنسيق البلوزة الطويلة.

تعد البلوزة من القطع المناسبة للإطلالات الكاجوال الشتوية، لذلك يمكن اعتمادها بشكل مريح. يمكنك سيدتي اعتماد البلوزة باللون الزهري مع الجينز.
جربي أيضا البلوزة الطويلة جدا المنمقة بالخطوط الطولية على الطراز المغربي مع بنطلون أسود مخطط. ارتديها مع حذاء باللون الأسود والطرحة الرمادية حتى لا تحصلي على إطلالة صاخبة.
لا تترددي في اعتماد البلوزة ذات المقاس الكبير oversize لأنها من الصيحات المميزة لهذا الشتاء، جربي لوزة الصوف الرمادية مع بنطلون وحجاب أسود لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة.
نسقي البلوزة الصوفية متوسطة الطول باللون الكريمي الأنيق مع بنطلون رمادي بسيط  لإطلالة شتوية هادئة ودافئة، أما إذا كنت من محبات الإطلالات القوية والمتجددة فيمكنك اعتماد البلوزة المزركشة بأسلوب عصري ونسقيها مع بنطلون أسود من القماش وحذاء Safety لإطلالة مبتكرة وأنيقة.










http://bit.ly/2WWqPId


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments