اخر الأخبار

هيفاء وهبي تكشف عن حبيبها



قالت الفنانة هيفاء وهبي إن الحسابات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي يقف وراءها أناس حقيقيون يقصدون استفزازها، موضحة أن «السوشيال ميديا» كشفت عن أخلاقهم، فيما أكدت أن لديها جيشا إلكترونيا لا تديره أي لا ينتظرون أوامرها تماما كما أنهم لا ينصاعون لأوامرها بل هم من يردون على الانتقادات التي تطالها ويدافعون عنها حتى من دون علمها أو حتى قبل أن تعرف ماهية التعليق، مشيرة إلى أنها أحيانا لا يمكنها أن تسيطر على الفانز إذا أساء أحدهم إليها، واعتبرت أنهم جزء من نجاحها وحياتها وكيانها.

وكشفت هيفاء خلال استضافتها عبر محطة «LBCI»، إلى أنها تحب النوم كثيرا ليس فقط لأنه راحة وجمال بل لأنه هروب من الواقع، وألمحت إلى أنها تبدأ نهارها بشرب الماء، وتمارس الرياضة قبل الفطور، وقالت إنها لا تنام بالمكياج إطلاقا، ولا تستغني عن هاتفها، كما لا تحب ادخار المال بل تصرفه شمالا ويمينا محبة بالعيش والحياة، مؤكدة عدم خوفها من العمر بل تخاف من الحشرات السريعة.

أما إذا أرادت أن تحضر حفل ليلة رأس السنة فمن تختار حفل يارا  أم إليسا أم نوال الزغبي؟ فاختارت نوال وفي حفل عيد الحب اختارت إليسا واختارت يارا للاحتفال بعيد ميلادها، أما من فئة الرجال، وتحديدا بين راغب علامة وناصيف زيتون ووائل كفوري، فكان صعبا عليها اختيار اسم، فاختار الجمهور وائل نيابة عنها، إلا أنها أشادت بحبها لعلامة ولآدم الذي تجمعها به صداقة متينة.

ولدى سؤالها إن كانت تعيش قصة حب ردت هيفاء: «أليس ظاهرا على وجهي؟»، في إشارة غير مباشرة إلى أنها بالفعل تعيش قصة حب.



http://bit.ly/2RvGyyZ