اخر الأخبار

كيف تختارين إكسسورات يوم زفافك بشكل موفق؟

هل تتحضرين إلى الزفاف خلال وقت قريب؟ لا بد أنك منشغلة إذا بتفاصيل عديدة عزيزتي، ومن ضمنها طبعا اللوك الذي ستظهرين به في واحدة من أهم المناسبات التي قد تمر عليك خلال حياتك. ولعلك قد حددت قرارك في اختيار شكل وتفصيلات الفستان الذي ستظهرين به جميلتنا، ليبقى الأمر الأصعب بالنسبة إلينا، ألا وهو العثور على الإكسسورات المناسبة. نحن نعلم أن الكثير من الفتيات يرتكبن أخطاء كارثيةً حول هذا الشأن فتكون النتيجة إطلالات غير موفقة بالمرة، ولعلك أنت الأخرى قد ترتكبين نفس الأخطاء أو البعض منها عزيزتي، ومن أجل ذلك فكرنا أن نقدم لك يد العون، واخترنا أن مدك بهذه الباقة الهامة من النصائح التي ستساعدك على إيجاد ضالتك بالمقاييس والمعايير الصحيحة. تابعي إذا معنا ما تبقى من أسطر من هذا المقال واكتشفي جميع الأسرار حول هذه النصائح!

4 نصائح لاختيار إكسسواراتك يوم العرس

 النصيحة الأولى : اختاري إكسسوار الشعر  بعد تحديد شكل التسريحة
أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه العروس هو محاولة العثور على إكسسوار الشعر قبل الاتفاق مع مزيتها على التسريحة التي ستظهر بها في يوم زفافها؛ حيث أن حجم هذه الأخيرة مثلا (أي التسريحة) هو الذي يحدد في ما بعد حجم الإكسسوار أيضا؛ فالشينيون الصغير يتطلب قطعةً صغيرةً، بينما ينصح بوضع شيء متوسط الحجم بالنسبة إلى الشينيون البارز. وليس هذا فحسب، فالمعرفة مسبقا بشكل التسريحة تساعدك أيضا عزيزتي على اختيار نوع الإكسسوار المناسب إليك، سواء كان ذلك تاجا، أم بروشا جانبيا، أو أيضا مجموعةً من الورود البيضاء الموضوعة على خصلات الشعر المنسدلة. أخيرا، نلفت انتباهك آنستي الجميلة إلى أن شكل التسريحة يظل هو الآخر رهينا لموديل الفستان وتفصيلاته، فلا تغفلي مطلقا عن هذه الأمور!
النصيحة الثانية : اختاري قطعا تتماشى مع فستانك وتسريحتك
كما سبق وأشرنا إلى ذلك، فإن لشكل الفستان دور كبير في تحديد تسريحة الشعر وأيضا في اختيار مختلف الإكسسوارات التي ستضعها العروس معه؛ ومن أجل ذلك فإننا ندعوك عزيزتي إلى التعويل على إحدى القلادات البارزة عند اختيار واحد من الفساتين المفتوحة ومن دون حمالات. أما غير ذلك، فإن الفستان لا يتطلب منك سوى ارتداء سلسلة بسيطة وناعمة حتى تظهري بشكل أكثر أنوثةً وبساطةً. هذا وتجدر الإشارة أيضا أنه وبشكل عام لا يفضل مطلقا ارتداء القلادات الطويلة في ليلة العرس، وإنما ينصح دائما بواحدة قصيرة تزين الرقبة. أما بالنسبة إلى الأقراط، فيرى أخصائيو الموضة أن الطويلة منها هي الأفضل في حال كانت تسريحة الشعر مرفوعةً (طبعا ليس هنالك أي داع إلى وضع هذا الإكسسوار من أصله في حال كان الشعر منسدلا، إذ أنه لن يكون ضاهرا).
النصيحة الثالثة : احرصي على أن تكون مجموعة إكسسوارتك متناسقةً مع بعضها البعض 
هل أنت من اللواتي يقمن باقتناء الأغراض بمجرد الإعجاب بها؟ لا تفعلي ذلك في رحلة بحثك عن إكسسورات عرسك عزيزتي؛ إذ عليك التفكير أولا في مدى تناسق هذه الأخيرة وانسجامها مع بعضها البعض. طبعا لا يشترط منك الأمر ضرورة وضع طقم موحد، بل يكفي أن تكون جميع القطع بلون معدني واحد؛ إذ من الخطأ مثلا التفكير في تنسيق أقراط ذهبية مع قلادة فضية، أو أيضا الجمع بين الفصوص الملونة والفصوص البيضاء. ومن ناحية أخرى، فإننا نلفت انتباهك عزيزتي إلى أفضلية تحديد ثيمة واحدة لإكسسواراتك وليس أكثر من ذلك، ومن أجمل الثيمات نذكر مثلا ثيمة الورود وثيمة القلب أيضا والتي تعبر عن الحب.
النصيحة الرابعة : لا تبالغي مطلقا في إطلالتك
تذكري دائما عزيزتي أن المقاييس قد اختلفت بشكل كبير بين أيام زمان وأيامنا هذه؛ فلم تعد المبالغة في إطلالة العروس من الأمور المستحبة، بل على العكس فإن البساطة قد أصبحت العنوان الأبرز للأناقة، فكوني إذا ملكةً عزيزتي واختاري لك مجموعةً من القطع البسيطة والناعمة في آن، طبعا لا شيء يمنع أن تكون هذه القطع مرصعةً بالفصوص البرّاقة، على شرط أن لا تكون تصميماتها معقدةً، وفي الآن ذاته نلفت انتباهك عزيزتي إلى أن الحرص على وضع الكثير من القطع هو خيار سيء للغاية ندعوك إلى تجنبه؛ إذ يكفي خاتم واحد وسوار لإضافة لمسة أنيقة ليديك مع الأقراط والقلادة.
The post كيف تختارين إكسسورات يوم زفافك بشكل موفق؟ appeared first on مجلة سيدات الامارات.


https://ift.tt/2G86knr


سوسن