recent
أخبار ساخنة

سيتم الحصول على خدمات المهمات الخاصة لشركة Textron Aviation للطائرات من طراز Cessna Grand Caravans للمساعدة في الأمن في القرن الإفريقي

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة  Textron Aviation اليوم عن حصولها على عقد من قِبل قيادة التعاقدات بالجيش الأمريكي بمنطقة ريدستون أرسنال، في ألاباما، لشراء طائرتين من طرازCessna Grand Caravan EX ذات الدفع التوربيني. ستكون الطائرة مملوكة ومشغلة من قِبل القوات الجوية الجيبوتية (DAF). هذا المنح هو أمر التسليم الثالث بموجب عقد التسليم غير محدد المدة لكميات غير محدّدة (IDIQ) الذي تم إنشاؤه مؤخرًا والذي يسمح بمبلغ يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي لشراء طائرات Textron Aviation على مدى خمس سنوات.

تم تصميم وتصنيع Cessna Grand Caravan EX بواسطة .Textron Aviation Inc، وهي إحدى شركات .Textron Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TXT).

وقال Bob Gibbs، نائب رئيس مبيعات البعثة الخاصة لشركة Textron Aviation: "ستكون المهمتان المخصصتان لطائرة Cessna Grand Caravan EX هي الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع لضمان سيادة حدود دولة جيبوتي". "يسمح هذا العقد متعدد السنوات لقيادة المساعدة الأمنية للجيش الأمريكي بشراء الطائرات التجارية الجاهزة (COTS) وتعديلاتها بسرعة من شركة Textron Aviation لحلفائنا في المبيعات العسكرية الأجنبية والدول الشريكة. ويشرفنا أن نساعد في تعزيز الأمن القومي الأمريكي ومصالح السياسة الخارجية من خلال توفير حلولنا في إطار عقود IDIQ ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع الجيش الأمريكي".

يأتي هذا الأمر بعد تقديم طلبات التسليم الأخيرة لثلاث طائرات من طراز Beechcraft King Air 360ER اثنتين متجهتين إلى قوة الطيران البحرية البيروفية (Fuerza de Aviación Naval) وواحدة إلى الطيران البحري الإكوادوري (Aviación Naval Ecuatoriana). مع إضافة طائرتين من طراز Cessna Grand Caravan EX للقوات الجوية الجيبوتية، تم طلب خمس طائرات بموجب عقد IDIQ.


google-playkhamsatmostaqltradent