recent
أخبار ساخنة

حازت شركة Pacific Prime على جائزة Cigna لأفضل منتج لعام 2023 للأفراد

الصفحة الرئيسية

 


 حصلت شركة Pacific Prime Dubai للوساطة الصحية العالمية على جائزة أفضل منتج لعام 2023 للأفراد مع شركة Cigna لأدائهم الممتاز في دبي ضمن فئة الوسطاء الأفراد.

تم تسليم الجائزة من قبل Leah Cotterill، الرئيس التنفيذي للتوزيع في Cigna، وJerome Droesch، الرئيس التنفيذي للخدمات الصحية والصحية المحلية في Cigna International Health، في Vida Dubai Marina & Yacht Club يوم الخميس 22 فبراير 2024. بعد تقديم الجائزة، قالت Leah Cotterill: "تهانينا لشركة Pacific Prime على فوزها بهذه الجائزة التي تستحقها بجدارة. لقد كان تفانيكم عاملاً أساسيًا في توسيع نطاق الوصول إلى الرعاية الصحية وتحسين صحة المجتمع. يؤكد هذا الفوز على قوة شراكتنا وتأثيرنا الجماعي. نشكركم على ثقتكم المستمرة والتزامكم برؤيتنا المشتركة لتعزيز صحة وحيوية الأشخاص الذين نخدمهم".

وحضر حفل توزيع الجوائز ممثلون عن Pacific Prime، بما في ذلك رئيس المبيعات الفردية Michael Lavelle، ورئيس خدمات العملاء للشركات Chris Allen، وDavid Hayes، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة Pacific Prime Dubai، ورئيس تطوير أعمال الشركات في الشرق الأوسط وأفريقيا Mark McClelland. عند استلام الجائزة، قال David Hayes: "ستواصل Pacific Prime Dubai القيام بأفضل ما لديها والمتمثل في إعطاء الأولوية لاحتياجات العملاء قبل كل شيء. لقد تم تقدير تفاني فريقنا في دبي وعمله الجاد بهذه الجائزة، وأنا متحمس لمشاهدتهم وهم يواصلون نجاحهم. وأود أيضًا أن أشكر Cigna على شراكتنا الطويلة الأمد؛ ومعًا، سنواصل الذهاب إلى أبعد الحدود لتلبية توقعات العملاء، وخلق مستقبل أفضل في صناعة التأمين الصحي".

google-playkhamsatmostaqltradent