recent
أخبار ساخنة

"كلاوديرا" وشركاؤها يستضيفون مؤتمر البيانات "إيفولف" تحت شعار: "البيانات في أي مكان، والابتكار في كل مكان"

تستضيف شركة البيانات المختلطة "كلاوديرا" بالتعاون مع شركائها حدثًا هامًا بمتحف المستقبل بتاريخ 18 مايو 2023، يقام هذا الحدث تحت شعار "البيانات في أي مكان، والابتكار في كل مكان". من المقرر أن تستضيف دبي مؤتمر البيانات "إيفولف" (Evolve) بالشراكة مع كل من "آي.بي.إم" (IBM) و"أمازون ويب سيرفيسيز" (AWS) و"إنتل" و"ديل تكنولوجيز" و"ريد هات" و"إيفالوسيرف" و"ماجنوس" و"بي.يو.إي" (PUE)، و"تك فيستا" و"الفنار ديجيتال سوليوشنز" و"بي.بي.آي" (BBI) و حلول IDC.

يهدف مؤتمر "إيفولف" (Evolve) إلى إلهام قادة الأعمال وتشجعيهم بإبراز قوة البيانات وتحليلاتها وعرض قصص نجاح المؤسسات الرائدة، فضلًا عن إيجاد فرصة للتعارف وبناء شبكات العلاقات بين المحترفين والجمع بين الشركات وقادة التقنية. سيحظى حضور مؤتمر "إيفولف دبي" بفرصة سماع قصص نجاح المؤسسات التي تمكنت من إعادة صياغة إستراتيجياتها للبيانات مما مكنها من تحقيق أقصى استفادة من تحليلات تلك البيانات، وبالتالي تعلّم كيف يمكنهم السير على نهجهم وتحقيق نجاح مماثل.

يساهم هذا الحدث في التأكيد على دور دولة الإمارات المحوري وسعيها لأن تكون دولة إستراتيجية قائمة على البيانات وفق إستراتيجيتها الرقمية 2025، وذلك بتشجيع الشركات على الاستفادة من قوة البيانات وتحليلاتها.

من المنتظر أن يشهد المؤتمر تسليط الضوء على الاتجاهات الهامة في قطاع البيانات وتوفير فرصة التعارف وبناء شبكات العلاقات بين الحضور وعقد جلسات اجتماعات ودية ومشاركة المتحدثين الرئيسيين للكثير من قصص النجاح والرؤى ذات الأهمية. يشهد المؤتمر إلقاء كلمات لكل من السيد / "نافيد ميمون" (نائب الرئيس لحلول البيانات والتحليلات للمؤسسات، طيران الإمارات) والسيد / "ميرف أدريان" (المحلل السابق بشركة "جارتنر" والمؤسس والمحلل الرئيسي في شركة "آي.تي ماركت إستراتيجي") والسيد / مصطفى ظافر (نائب الرئيس للبيانات والذكاء الاصطناعي والأتمتة، "آي.بي.إم)، والسيد / "سامر محمود" (مدير أول، "أمازون ويب سيرفيسيز") والسيد / "سودهير مينون" (رئيس المنتجات، "كلاوديرا").

بالإضافة إلى كلمات المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر، يشهد المؤتمر عقد 3 جلسات جانبية تركز على أحدث حالات الاستخدام المبتكرة للبيانات:

● البنية التصميمة الحديثة - مشاركة قصص النجاح الخاصة بالعملاء حول البنية التصميمية والتقنيات المتطورة التي تقود إلى تحقيق نتائج إيجابية يمكن قياسها. ستتضمن موضوعات الجلسة كل من: التصميم والسحابة والبيانات الهجينة وشبكات البيانات ودورة حياة البيانات ونسيج البيانات وتحليلات بيانات تعلّم الآلة على "إيدج"، فضلًا عن موضوعات إنترنت الأشياء وإدارة المخاطر والحوكمة والأمن السيبراني.

● التحوّل - يستمع الحضور إلى قصص العملاء الخاصة بمشروعات التحوّل بشقيها الصغير والكبير، سواء كانت عمليات التحوّل هذه خاصة بالعمليات التجارية أو تتعلق بقطاعات وصناعات بأكملها. ستتضمن الموضوعات قصص النجاح الخاصة بالبيانات وتحليلاتها، والابتكارات في مجال تعلّم الآلة والذكاء الاصطناعي، فضلًا عن أفضل الممارسات التي يمكن تطبيقها وختامًا باستعراض الأفكار الملهمة.

● معامل الاكتشافات - الاستمتاع بتجربة "فن الممكن" مع منصة "كلاوديرا داتا بلاتفورم" و"كلاوديرا بارتنر سوليوشنز". ستعطي هذه التجربة فرصة عملية غامرة، ويمكن للحضور المشاركة في جولات إرشادية وتجربة أحدث المنتجات. ستسلط الجلسات الضوء على كيفية استخدام الشركات لبنية البيانات والتقنية للحصول على نتائج إيجابية يمكن قياسها، بالإضافة إلى استخدام الخدمات السحابية لإحداث التغيير المنشود.

قال السيد / أحمد شاكورة، نائب رئيس المجموعة للأسواق الناشئة، بشركة "كلاوديرا": "يمثل مؤتمر إيفولف" حدثًا فريدًا من نوعه يهدف إلى إلهام قادة قطاع البيانات والتحليلات وحثهم على مناقشة الإستراتيجيات المستقبلية لمجال بيانات المؤسسات، إن المؤتمر مصمم خصيصًا لإتاحة الوصول حصريًا إلى أفضل الأساليب والأفكار في هذه الفئة، ولذا فإنه فرصة لا تتكرر للتعلّم من محترفي البيانات وقادة الأفكار في القطاع وأصحاب الابتكارات التقنية."

تُنظم "كلاوديرا" مؤتمر "إيفولف" على هيئة سلسلة أحداث عالمية بالإضافة إلى الأحداث الافتراضية ربع السنوية المعروفة باسم "كلاوديرا ناو"، إذ تتيح مثل هذه الأحداث الفرصة لمحترفي تقنية المعلومات والبيانات لاكتساب مهارات ومعارف جديدة، بفضل ما يقدّم من العروض التوضيحية الشاملة وما يتم مشاركته من حالات الاستخدام الخاصة بالعملاء وجلسات النقاشات التفاعلية.

لمزيد من المعلومات عن مؤتمر "إيفولف دبي" ( Evolve Dubai)، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني.

google-playkhamsatmostaqltradent