recent
أخبار ساخنة

برنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" و"جودادي برو" يعلنان الانتهاء من مشروعي بناء المدارس في كل من سيراليون وجواتيمالا.

أعلن برنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" بكل فخر عن الانتهاء من بناء مدرستين جديدتين في كل من سيراليون وغواتيمالا، وذلك بالتعاون مع شركة "جودادي إنك" المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم" (GDDY) والتي تعمل على مساعدة رواد الأعمال في تحقيق نجاحاتهم، يمثل مشروعا بناء المدرستين قيم البرنامج ومهمته في مساعدة الأطفال وتمكينهم بأحدث القدرات التعليمية النظامية وخلق بيئة تساعد على التعلّم.

تم الانتهاء من مدرسة "باربارا جونيور" الثانوية في سيراليون في سبتمبر 2022، وشملت جهود التشييد تطوير 3 مبان متفرقة مصممة خصيصًا لتوفير أكبر قدر ممكن من ضوء الشمس والتهوية الطبيعية. تقع المدرسة بقرية "باربارا" في مقاطعة "بورت لوكو" بسيراليون، وهي منطقة زراعية غالب سكانها من محدودي الدخل، إذ تعيش العائلات فيها على أقل من 2 دولار يوميًا. استهدفت عملية البناء استخدام الموارد الطبيعية المتاحة بالمنطقة والمجتمع المحيط؛ بما في ذلك البامبو والبناء بنظام طوب التعشيق، وقد بدأ البناء في ديسمبر 2021 بالشراكة مع مؤسسة "فوريكولو" غير الحكومية، ومن المتوقع أن تستضيف المدرسة 120 طالبًا. جهزت المدرسة بالعديد من وسائل الراحة لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك غرفة نظافة صحية للبنات مع توزيع منتجات النظافة الصحية مجانًا.

قال السيد / "باتريك بولفيرميولر " الرئيس التنفيذي لشركة "أكرونيس": "لم تكن مشاريع التشييد هذه لتتم دون الجهود المتواصلة لبرنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" والسخاء الشديد من جانب "جودادي برو"، إننا نعمل جنبًا إلى جنب مع عشرات الآلاف من الشركاء حول العالم، وعلى مدار السنوات الخمس الماضية؛ تمكننا بنجاح من ترك آثار إيجابية على آلاف الأطفال يدًا بيد مع شركائنا بفضل عزيمة المؤسسة وجهودها. لا يسعنا سوي أن نحمل أسمى معاني الشكر والامتنان لشركائنا الذين انضموا إلى مهمتنا الرامية لمساعدة المجتمعات المحرومة."

في عام 2019، تضافرت جهود كل من برنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" و"كلاودفيست" وشريكهما غير الحكومي "إسبرانزا إي.في" لبناء خمسة فصول دراسية جديدة لتوسيع مدرسة "سان أنطونيو المختلطة العامة" في غواتيمالا. قبيل تدخّل البرنامج، كانت المدرسة تضم 525 طالبًا يتشاركون في 10 فصول دراسية فقط، مما أدى إلى كثافة شديدة الارتفاع. انضمت "جودادي برو" إلى المبادرة في 2021 وساعدت في تمويل أحدث مشاريع تشييد المدارس، التي تضمنت إعادة تهيئة وتوسعة 3 فصول دراسية في المنشئة الحالية، وبناء 4 فصول دراسية جديدة وسلالم مناسبة. سيكون الهدف القادم لمدرسة "سان أنطونيو" بغواتيمالا هو تطوير فصل دراسي حديث للحواسيب مما يتيح للطلاب الحصول على أفضل استخدام ممكن للموارد التعليمية.

قال السيد / "بول بيندل"، رئيس "جودادي بارتنرز": "تتماشى هذه المشروعات مع مهمة "جودادي" الرامية لتقديم الفرص للجميع بأسلوب أكثر شمولًا. إن النجاح في إتمام هذه المشاريع يزوّد المجتمعات بالموارد التعليمية اللازمة والمستحقة. إننا نشعر بالفخر حيال جهودنا وشراكتنا مع "أكرونيس" التي وفرت زخمًا تنمويًا لهذه المجتمعات، وزودت هؤلاء الطلاب بفرص مستحقة للحصول على تعليم نظامي وعصري."

تأسس برنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" في عام 2018 مكرسًا جهوده لمجال التعليم، وذلك بتمويل بناء المدارس وإتاحة التدريب على مهارات تقنية المعلومات إلى مختلف المجتمعات حول العالم. بالإضافة إلى بناء 18 مدرسة وسبعة فصول دراسية مخصصة للحواسيب، فقد انخرط البرنامج في المشاريع التعليمية الأخرى بمشاركة أكثر من 19,000 شخص حول العالم في برامج تنمية مهارات تقنية المعلومات المعروف باسم "أكرونيس آي.تي سكيلز". كما تمكّن البرنامج من تقديم مساعدات إنسانية لأكثر من 5,000 شخص في المجتمعات المحرومة.

يصب برنامج "أكرونيس سايبر فاونديشن" تركيزه الكامل على تنمية شراكات مع المنظمات الأخرى للتعاون في إحداث الفارق بحياة الناس. تدعو "أكرونيس" جميع الشركات بمختلف الأحجام للمساهمة في المشروعات المشتركة.

google-playkhamsatmostaqltradent