recent
أخبار ساخنة

سلسلة تي في إس إتش إل إكس تحقق مبيعات عالمية بلغت 3 ملايين وحدة

هوصور، الهند — أعلنت اليوم شركة "تي في إس موتور كومباني" الشهيرة عالمياً بتصنيع الدراجات ذات العجلتين والثلاث عجلات، أن سلسلة "تي في إس إتش إل إكس" حققت إنجازاً بارزاً بمبيعات بلغت 3 ملايين وحدة في 54 دولة. وبوصولها إلى المليون الثالث في المبيعات، يُعدّ ذلك أسرع إنجاز حققته العلامة التجارية في 17 شهراً، وخير دليل على ثقة وولاء العملاء العالميين.

وأطلقت سلسلة "تي في إس إتش إل إكس" لأول مرة في عام 2013. وتتضمن السلسلة حالياً "تي في إس إتش إل إكس بلاس" و"تي في إس إتش إل إكس 125" و"تي في إس إتش إل إكس 150" و"تي في إس إتش إل إكس 150 إكس" و"تي في إس إتش إل إكس 150 ديسك" و"تي في إس إتش إل إكس جولد". وتلبي العلامة التجارية بفضل هذه الإصدارات المتنوعة متطلبات سوق التنقل، خاصةً في المناطق الريفية وشبه الحضرية عبر أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. وتشهد سلسلة "تي في إس إتش إل إكس" طلباً متزايداً لأنها توفّر وسيلة نقل (اتصال الميل الأخير) في أفريقيا حيث تُستخدم على نطاق واسع كسيارة أجرة، ما يوفر النقل لملايين الركاب يومياً.

وبهذه المناسبة صرّح السيد كي. إن. رادهاكريشنان، المدير والرئيس التنفيذي لشركة "تي في إس موتور كومباني"، قائلاً: "يسعدنا وصول علامتنا التجارية الرائدة عالماً "تي في إس إتش إل إكس" إلى مبيعات بلغت 3 ملايين وحدة في الأسواق العالمية. ويُعزز هذا الإنجاز التزامنا بإسعاد عملائنا بمنتجات استثنائية تُكمّل مبادرات رضا العملاء الراسخة. ويُعدّ هذا الإنجاز خير دليل على تفضيل عملائنا لمنتجاتنا في مختلف المناطق الجغرافية. ونُعرب عن امتناننا لعملائنا على دعمهم المستمر وإيمانهم بعلامتنا التجارية على مر السنين".

ومن جانبه، علّق السيد راهول ناياك ، نائب رئيس لشؤون الأعمال الدولية بشركة "تي في إس موتور كومباني"، على هذا الإنجاز قائلاً: "يُعدّ هذا الإنجاز تتويجاً للعمل المُضي الذي بذله فريقنا بأكمله ويُظهر قدراتنا الإنتاجية وشبكات التصنيع المحلية والدولية الممتازة. ومن خلال سلسلة ’تي في إس إتش إل إكس‘، أنشأنا علامة تجارية ترادف بجوهرها المتانة والأداء، مع ضمان الابتكار المستمر للمنتجات. وتُعد سلسلة ’تي في إس إتش إل إكس‘ خير دليل على تطوير منتجات تستند إلى متطلبات العملاء. ونؤكّد على التزامنا بطرح منتجات عالية الجودة، وتقديم خدمات ما بعد البيع الأفضل ضمن فئتها، وإتاحة قطع الغيار الأصلية بسهولة لعملائنا في جميع الأسواق".

وتواصل سلسلة "تي في إس إتش إل إكس" الوفاء بوعد العلامة التجارية بتوفير منتجات موثوقة ومتينة للغاية عبر التضاريس الوعرة. وأدّت سلسلة "تي في إس إتش إل إكس" دوراً محورياً في تغيير حياة ملايين الأشخاص من خلال تلبية احتياجات التنقل المتنوعة


* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent