recent
أخبار ساخنة

 لاغوس، نيجيريا وجوهانسبرج — أعلنت اليوم شركة "فيكو"، المزود العالمي الرائد لبرمجيات التحليلات عن إبرام شراكة مع "إف بيه جي تكنولوجيز آند سوليوشنز" المحدودة، وهي عضو في مجموعة "فليكسي بيه" من أجل تقديم أدوات إدارة القرارات والتحليلات المتقدمة إلى الشركات في جميع أنحاء غرب أفريقيا. وستتولى "إف بيه جي" بيع، وتطبيق ودعم نظام إدارة قواعد القرارات "بلايز أدفايزور" من "فيكو" و"إكسبريس أوبتيمايزايشن" من "فيكو"، وهما أداتان رائدتان تستخدمهما الشركات لأتمتة الكميات الكبيرة من القرارات، وتغيير الاستراتيجيات بشكل سريع ، والاستفادة من التحليلات المتقدمة لتحسين الأداء.

وفي هذا السياق، قال ريكس مافيانا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فليكسي بيه"، وهي مزود رائد لحلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات وشركة متخصصة في تكامل الأنظمة متخصصة في مجال الخدمات المالية، والاتصالات، والطاقة، والنفط والغاز، والرعاية الصحية: "تعمل الشركات في غرب أفريقيا بشكل دؤوب على تنفيذ مبادرات التحول الرقمي التي اكتسبت مزيداً من الزخم جراء تفشي الجائحة. بالتالي، من الضروري عبر جميع القطاعات أن نتمكن من أتمتة المزيد من القرارات، وتغيير الاستراتيجيات بشكل أسرع، وزيادة الكفاءة. تملك ’فيكو‘ أدوات عالمية المستوى يمكنها المساعدة على تعزيز قدرة عملائنا على المنافسة، وكذلك مساعدة فريق التطوير لدينا على تطوير منتجات جديدة".

 من جانبه، قال مارك فارمر، الذي يدير علاقات الشركاء في شركة "فيكو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكل إدارة القواعد وتكنولوجيا التحليلات الوصفية من التقنيات الأساسية للسماح باتخاذ قرارات أفضل. وتتمتع ’إف بيه جي‘ بخبرة عميقة في المجال في قطاعات متعددة في غرب أفريقيا، ويمكنها مساعدة الشركات هناك على استخدام هذه التقنيات لتحويل أدائها".

 ويقوم نظام إدارة قواعد القرارات "بلايز أدفايزور" من "فيكو"، باعتباره الحل الرائد لإعداد القواعد من "فيكو"، بزيادة التحكم إلى أقصى حد بالقرارات التنفيذية كبيرة الحجم. ويوفر "بلايز أدفايزور" للشركات عبر قطاعات متعددة حلاً قابلاً للتوسيع يقدم مرونة وقدرة تنفيذ غير مسبوقة من أجل قرارات أفضل وأكثر ذكاءً وشفافية في مجال الأعمال. 

 أما "إكسبريس أوبتيمايزايشن" من "فيكو"، فيتيح للشركات تطوير ونشر واستخدام حلول الأتمتة التي تعالج ملايين السيناريوهات المحتملة لإيجاد الحل المثالي. وتشمل القدرات القياسية حلول وخوارزميات عالية الأداء وقابلة للتطوير، وبيئات نمذجة مرنة، وتطوير سريع للتطبيقات، والتحليل المقارن للسيناريوهات، وقدرات الإبلاغ لعمليات التثبيت عبر بيئة أماكن العمل والسحابة.

 تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار "فيكو" كأفضل مزود للتكنولوجيا لتحليلات البيانات خلال حفل توزيع جوائز الائتمان لعام 2022، وكشركة رائدة في تقرير "فوريستر وايف": منصات القرارات الرقمية.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent