recent
أخبار ساخنة

شركة استثمار مؤسسي متخصصة في الاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة نفّذت التزامات تمويل بقيمة 2 مليار دولار أمريكي تُطلق شركة للاستثمار في الأصول الرقمية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة "ألفا بلو أوشن" ("إيه بي أو") التي تتخذ من جزر الباهاما ودبي مقرين لها، عن إطلاق شركة "إيه بي أو ديجيتال" الاستثمارية الخاصة الجديدة التي ستوفر حلولاً تمويلية بديلة للشركات في المراحل المبكرة والشركات عالية النمو في مجال الأصول الرقمية.

وسترفد شركة "إيه بي أو ديجيتال" الجديدة الأصول الرقمية وقطاعات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" بخبرة من الدرجة المؤسسية من خلال الاستفادة من خبرة شركة "إيه بي أو" بصفتها شركة استثمار منظَّم للاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة (بايب) نفّذت التزامات تمويل بأكثر من 2 مليار دولار أمريكي عالمياً على مدى الأعوام الخمس الماضية.

وستطرح "إيه بي أو ديجيتال" حلول تمويل مبتكرة ومرنة توفّر المزيد من الخيارات لزيادة رأس المال لمشاريع التعاملات الرقمية "بلوك تشين". وتُلبي صيغة التمويل الجديدة هذه احتياجات سوق العملات المشفرة، وهو أمر مهم خاصةً في ضوء ظروف السوق الحالية.

وفي هذا السياق، قال أمين ندجاي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي أو ديجيتال": "نعيش نقطة تحول حاسمة في مجال الأصول الرقمية. وبينما تشهد السوق حالة من التدهور، تقود البروتوكولات المبتكرة مسيرة التطور. وسيتكبد العديد من كبار المستثمرين، بما في ذلك أصحاب رؤوس الأموال المغامرة، خسائر نتيجة التأثير المتوالي لأزمات العملات الرقمية الذي شهدناه مؤخراً. وتحدّ هذه الظاهرة من حجم رأس المال المتوفر لنمو مشاريع العملات المشفرة، وهي فجوة ستساعد ’إيه بي أو ديجيتال‘ في ردمها. ومن جهةٍ أخرى، نشهد تطوراً ملفتاً في قطاع الألعاب حيث تركز المشاريع على اقتصاديات الرموز الأكثر استدامة، ما يُمكن أن يساعد في تعزيز مستويات الاعتماد والاستخدام العملي للرموز غير القابلة للاستبدال. ونتوقع أن تواصل خدمات التمويل غير المركزي جذب الانتباه في هذا المجال، لتثبت قوتها خلال الأزمة الحالية بالتزامن مع مواصلة الابتكار وإيجاد حلول عملية - مثل الوصول إلى السيولة لمضاربي عملة ’إيثيريوم‘. وتُشكّل بيئة السوق الصعبة هذه إلى جانب نظرتنا الإيجابية عوامل تخلق اللحظة المثالية لإطلاق ’إيه بي أو ديجيتال‘، ما يُمكّن الكيانات في هذا المجال المشوّق من الوصول إلى مصدر للأموال التي يحتاجون إليها للتطوير".

ويتماشى التوقيت المثالي لإطلاق "إيه بي أو ديجيتال" مع التوقعات بأن مجال الأصول الرقمية سيخرج أقوى من هذه الأزمة في الدورة التالية. وفي ظلّ وجود عدد قليل من الجهات الرئيسية الفاعلة التي سيطرت على مجال الاستثمار خلال الأعوام القليلة الماضية، تُقدم "إيه بي أو ديجيتال" تجربة جديدة ونهجاً بديلاً للمشاريع لدعم تطورها وتوسعها.

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent