recent
أخبار ساخنة

بابيل ونوفو نورديسك تُبرمان شراكةً لتقديم نهجٍ مبتكرٍ لزيادة الوعي بمرض السكري ورعاية المُصابين به في رواندا

أوستن، تكساس وكيجالي، رواندا ولندن: أعلنت اليوم كلّ من "بابيل"، وهي شركةٌ تابعةٌ لـ "بابيلون" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:BBLN)، وشركة "نوفو نورديسك" عن ابرامهما شراكةً مُبتكرة للإسهام في زيادة الوعي بمرض السكري ورعاية المرضى المُصابين به في رواندا. وبالاعتماد على الخبرة التي تتمتع بها شركة "نوفو نورديسك" ومهمتها المُتمثّلة في قيادة التغيير للتغلب على مرض السكري؛ وعلى البنية التحتية والخبرة اللتين تتمتع بهما شركة "بابيل" في مجال تقديم الخدمات الصحية الرقمية على نطاق واسع في رواندا، تهدف هذه المبادرة المُشتركة الجديدة إلى زيادة الوعي بمرض السكري وتحسين رعاية المرضى المُصابين به وإدارتهم من خلال المشاركة المجتمعية وبناء المهارات واستخدام التكنولوجيا الرقمية المتطورة الخاصة بشركة "بابيل".

ومن خلال تقديم استشارات رقمية للمرضى في جميع أنحاء رواندا، ستدعم خدمة "بابيل" الأشخاص ليفهموا الأعراض التي يعانون منها بشكل أفضل، وستوفّر دعمها لأولئك الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض السكري بشكل مؤكّد ليتمكّنوا من إدارة مرضهم المزمن بشكل سهل وخصوصي من هواتفهم الجوّالة. كما ستتم معاينة المرضى من قبل طبيب أو مُمرّض وسيتم توجيههم إلى مستوى الرعاية المناسب الذي يحتاجون إليه، بما في ذلك الأدوية والإحالة لإجراء فحوصات مخبرية.

وقال فيناي رينسوال، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة وسط إفريقيا بشركة "نوفو نورديسك"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُظهر بياناتنا أن الكثير من الأشخاص المصابين بمرض السكري لا يدركون إصابتهم، وأن العديد من أولئك الذين تم تشخيصهم بالفعل ليسوا قادرين على الوصول إلى الرعاية التي يحتاجون إليها. إنّ السماح بوصول أوسع بكثير إلى الرعاية، من خلال منصة ’بابيل‘ الرقمية، التي أثبت فعاليتها منذ فترة طويلة والمدعومة من قبل المتخصصين، إنّما يُشكّل فرصةً مثيرةً من شأنها أن تسمح بتوسيع نطاق وصول مرضى السكري إلى الرعاية بشكل كبير، وبالتالي منح المزيد من هؤلاء المرضى الرعاية التي يحتاجون إليها. ونحن واثقون من أننا نستطيع معاً قيادة التغيير لنتغلّب على مرض السكري في وسط إفريقيا". 

وفي إطار دعمها لهذه المبادرة، ستطلق شركة "بابيل" خطةً تدريبيةً ستُمكّن الأطباء من توفير الرعاية بشكل رقمي لمرضى السكري، وذلك بالاعتماد على الخبرة العالمية التي تتمتع بها شركة "نوفو نورديسك" وأفضل الممارسات المُتّبعة فيها. كما ستُساعد الإمكانية المُعزّزة لفحص وإدارة المُصابين بالسكري من قبل مقدّمي الخدمات الصحية شركة "بابيل" على تزويد المرضى برعاية فعالة ومتسقة.

وستقدم "بابيل" أيضاً حملة تثقيف صحي من شأنها أن تزيد الوعي بمرض السكري ومخاطره الصحية لتشجيع الوقاية والكشف المبكر والالتزام بإدارة المرض بين جميع سكان رواندا.

من جانبه، قال الدكتور سيمبا كاليوب، المدير الطبي بشركة "بابيل": "يُشكّل فحص مرضى السكري وإدارتهم ومتابعتهم تحدياً كبيراً لقطاع الصحة في رواندا، ويمكن أن تكون الرقمنة عامل تغيير في هذا المجال. ونحن نُعرب عن حماسنا الكبير بشأن هذه الشراكة المتطورة المُبرمة مع ’نوفو نورديسك‘ والتي ستسمح لشركة ’بابيل‘ بتعزيز عروضنا للمرضى وزيادة الوعي بمرض السكري. هذه قضية مهمة في البلاد وأولوية حكومية ".

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent