recent
أخبار ساخنة

مؤسسة فينوم في أسواق أبوظبي العالمية و DGCتوقعان اتفاقية تعاون في مجال الأمن السيبراني

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة — وقعت مؤسسة فينوم وDGC، الشركة العالمية الجديدة الرائدة في مجال الأمن السيبراني والتي تتمتع بوجود راسخ في أوروبا والولايات المتحدة وأبوظبي، اتفاقية شراكة تركز على تقديم الدعم التشغيلي للمؤسسة المنشأة حديثًا.

وستسمح تلك الشراكة لمؤسسة فينوم  بالاستفادة من مجموعة الحلول والخدمات الفريدة والمتقدمة المنبثقة من التفوق الفني لشركة DGC  وخبرتها في خدمات الأمن السيبراني على وجه الخصوص في ضمان أمن بلوك شين الجديد وهجمات الأجهزة التي تدعمها.

وحول ذلك قال مصطفى خريبة، العضو المؤسس لمؤسسة فينوم: "في سياق المخاوف المتزايدة من التهديدات السيبرانية المركزية لعالم بلوك شين، وانطلاقاً من أهمية إيجاد حلول مجرَّبة ذات صلة منذ البداية وفي المراحل الأولى من النشر، لم تكن مؤسسة فينوم لتجد شريكاً أفضل في هذا المجال من DGC التي تضطلع بمهمة عالمية تتمثل بتقديم حلول متقدمة ومعقدة لعملائها بأكبر قدر ممكن من الفعالية وفي أسرع وقت ممكن. وسيضمن هذا التعاون بين فينوم و DGC حصول التقنيات الفريدة التي توفرها مؤسسة فينوم على دعم وتعزيز طويلة الأمد فضلاً عن استمراريتها ونجاحها".

كما يقول يقول دينو هيوبير، الرئيس التنفيذي لـ DGC Global: "بصفتنا متخصصين في الأمن السيبراني للأنظمة الصناعية، لا سيما في إنترنت الأشياء (IOT) وعالم الويب3، فإننا حريصون على المساهمة بوصفتنا السرية لضمان أمان المعاملات للمستخدمين النهائيين لتقنية البلوك شين الجديدة هذه".

وستكون DGC الشريك المفضل لـ فينوم في ضمان أمن المعاملات على فينوم بلوك شين وجدارتها بثقة مستخدميها النهائيين، وستتعاون مع فريق فينوم  في تقديم الخدمات والحلول في المراقبة الأمنية للأنظمة المختلفة من خلال مختلف مراكز العمليات الأمنية (SOCs)  والاستجابة للحوادث بمنتهى السرعة والكفاءة. كما ستساهم في خدمات التدقيق الأمني ​​واختبار الاختراق والتسلل، لا سيما من خلال منصة المحاكاة والاختبار لهذه الأنظمة.

هذا وسوف تستفيد فينوم، وهي مؤسسة جديدة تأسست في سوق أبوظبي العالمي وتحمل رخصة تنظيمية فريدة للتشغيل والتطوير من سوق أبوظبي العالمي- أبوظبي، لعدد لا يحصى من الخدمات على بلوك شين الخاصة بها، بما في ذلك خدمة الجسور، و Venom Pools، و Venom Websites، وVenom Defi، والعقود الذكية والعديد من العمليات والخدمات المطورة حديثاً، من خدمات الأمن السيبراني والمراقبة المستمرة التي تقدمها DGC والتي ستساعد أيضًا فريق فينوم في تكامل وتشغيل خدمات KYT (تعرف على معاملاتك) التي تسير جنبًا إلى جنب مع تطوير أي مشروع بلوك شين في الوقت الحاضر.

وفي السنوات الأخيرة، أصبح الطلب المتزايد على خدمات الأمان هذه مكونًا رئيسيًا لنجاح أي بلوك شين جديد. وقد أعلنت مؤسسة فينوم أمس عن عرضها الطموح لمنتجات جديدة ستكون مفيدة للمستخدمين من القطاعين العام والخاص في المنطقة. ويعبِّر الاتفاق المبرم مع DGC عن التزام الأعضاء الذين يقفون وراء مؤسسة فينوم  لتطوير حلول أمان إضافية وآمنة وموثوقة مصممة من قبل DGC  لحماية مستخدمي هذه الشبكة الجديدة.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent