ويسترن يونيون في مالي تُعيد تنشيط خدمات تحويل الأموال من وإلى الدول الأعضاء في "المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا"

 

باماكو، مالي— أعلنت اليوم شركة "ويسترن يونيون" أنّها أعادت إطلاق خدمات تحويل الأموال لعملائها في مالي الذين يرغبون بإرسال الأموال واستلامها من الدول الأعضاء في المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا ("إيكواس"). وتأتي هذه الخطوة في سياق جهود "ويسترن يونيون" الرامية لتعزيز التزامها تجاه مالي وتمكين حركة الأموال العابرة للحدود للعملاء في البلاد.

وفي هذا السياق، قال محمد تهامي الوزاني، نائب الرئيس الإقليمي لإفريقيا في "ويسترن يونيون": "يسُرّنا للغاية أن نُعيد إطلاق خدمات تحويل الأموال التي تربط مالي بالمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، إذ ـتُعدّ تحويلات الأموال شريان حياة للكثيرين، وبالتالي، يُمكن لأي انقطاع في الخدمات أن يؤثر على حياة العملاء وعائلاتهم. وعلى الرغم من أننا قمنا مؤقتاً بتعليق خدمات تحويل الأموال في مالي من وإلى الدول الأعضاء في المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، عملنا بسرعة لاستئناف خدماتنا بشكل مسؤول بعد فترة وجيزة من رفع القيود على الصعيد الوطني".

هذا ولا تزال تحويلات الأموال الدولية من "ويسترن يونيون" متوفّرةً في مالي، مواصلةً ربط العملاء ببقية العالم. وبفضل رفع القيود، أصبح بإمكان العملاء مرّةً أخرى استخدام خدمات "ويسترن يونيون" لإرسال الأموال واستلامها من كلّ من بنين، وبوركينا فاسو، وكابو فيردي، وساحل العاج، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وليبيريا، ومالي، والنيجر، ونيجيريا، والسنغال، وسيراليون، وتوغو.

وبحسب الأرقام التي نشرها البنك الدولي لعام 2021، تلقت مالي تحويلات تُقدّر بنحو 1.05 مليار، ما يمثّل حوالى 5.5 في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي.

هذا وتدير شركة "ويسترن يونيون" إحدى أكبر منصات تحويل الأموال العابرة للحدود في العالم، حيث تنقل الأموال من وإلى أكثر من 200 دولة ومنطقة. ويتمثل هدفها في ربط الناس أينما كانوا في العالم حتى يتمكنوا من إرسال وتلقي الدعم الحيوي.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ويسترن يونيون" تعمل في مالي منذ أكثر من 20 عاماً. وتقدّم الشركة تحويلات مالية دولية عبر القنوات الرقمية وقنوات البيع بالتجزئة من خلال شبكة واسعة من الوكلاء. وستواصل التركيز على تقديم السرعة والاختيار والكفاءة للعملاء، بالإضافة إلى تعزيز التمكين الاقتصادي من خلال حركة الأموال في جميع أنحاء العالم.

 المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments