الحكمة وأدالفو توقعان اتفاقية ترخيص حصرية لتسويق دواء يعالج التهاب الأنف التحسسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عمّان، الاردن —  أعلنت "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي." (مجموعة الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، عن اتفاقية ترخيص حصرية مع شركة "أدالفو" لتسويق بخاخ للأنف يستخدم لعلاج التهاب الأنف التحسسي وهو مرض تنفسي منتشر بشكل متزايد  ويعرف بالحساسية الأنفية.

وتعزز اتفاقية الترخيص والتوريد الحصرية مع أدالفو محفظة شركة الحكمة في مجال أدوية الأمراض التنفسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأثبت الدواء، المرخص والمعتمد، فعاليته وأمانه لعلاج مرضى التهاب الأنف التحسسي، بالإضافة إلى قدرته في مساعدة العديد من المرضى على كبح الأعراض التي يعانون منها، مع خصائص متميزة في التأثير بشكل أسرع وآثار جانبية أقل. وتشمل الإتفاقية الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة الحكمة: "تأتي الاتفاقية الجديدة مع شركة "أدالفو" في إطار إستراتيجية "الحكمة" الرامية إلى تقديم منتجات متنوعة وعالية القيمة، إلى جانب ترسيخ حضورنا التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونؤكد، من خلال الشراكة مع شركة ديناميكية ومتقدمة مثل أدالفو، التزامنا بإتاحة وصول المرضى إلى أدوية الجهاز التنفسي عالية الجودة، بما يدعم رحلة علاجهم نحو صحة أفضل".

وقال أنيل أوكاي، الرئيس التنفيذي لشركة "أدالفو": "يسرنا عقد شراكة مع الحكمة، الشركة المرموقة متعددة الجنسيات والتي تمتلك سجلاً مميزاً في مجال ابتكار الأدوية عالية الجودة وجعلها في متناول من يحتاجون إليها. ويسرّع هذا التعاون نمونا على المستوى الدولي، ويؤكد قدرتنا على تقديم منتجات متميزة وعالية القيمة إلى السوق، إلى جانب توسيع نطاق وصول منتجاتنا للحساسية والجهاز التنفسي إلى أسواق جديدة".

المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments