الإعلان عن الإصدار الأول من جوائز لاندمارك في الخدمات اللوجستية 2022


 دبي، الإمارات العربية المتحدة — تعزيزاً لإلتزامها بتلبية احتياجات الأعمال اللوجستية وسلسلة التوريد في المنطقة، أعلنت لوجيستكس جلف نيوز، منصة الإعلام الأسرع نمواً لأخبار اللوجستيات، عن اطلاقها جوائز لاندمارك في الخدمات اللوجستية 2022. حيث ستستضيف دار النشر حفل الجوائز المرموقة، المقرر إقامته في 22 سبتمبر في فندق العنوان دبي مول.

تعتبر هذه الجوائز بمثابة فرصة للشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وصناعة سلسلة التوريد لعرض نجاحها وإنجازاتها. تتوسع فئات الجوائز الممنوحة لتشمل المراحل الأخيرة للتسليم أو ما يعرف بالميل الأخير والاستدامة وعمليات الشحن الجوي ولوجستيات الموانئ البحرية ومنصات التجارة الإلكترونية إضافة إلى الكثير غيرها، معترفة بذلك بالجهود المبذولة لكل من المؤسسات والأفراد وعمليات الاستدامة.

المرشحون مؤهلون للتسجيل في ما لا يزيد عن أربع فئات للجوائز من بين 19 خيار مصمم بدقة ومتوفر على:
nomination form. الموعد النهائي لتقديم المشاركات للجوائز هو 31 أغسطس 2022.
وحول هذا الإعلان قال فيشفاناث شيتي، العضو المنتدب لشركة AARYA Media FZC, LLC " متحمسون جداً لاستضافة النسخة الأولى من جوائز لاندمارك للوجستيات! ومتحمسين لاستقبال قادة الصناعة الأكثر ديناميكية وتكريمهم والاحتفاء بهم وبنجاحاتهم"
وقد تم الإعلان عن لجنة التحكيم والتي تضم: خوان جارزا - مدير الأعمال في RouteMagic Logistics ، روبن فيرمات - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة RV Consultancy ، وألكسندر بورغ - رئيس المجلس الإستراتيجي ل IOSCM MENA وعضو المجلس الاستشاري في IOSCM في المملكة المتحدة.
يمكن الترشيح الذاتي أو من قبل جهات أخرى (أفراد أو مؤسسات) لكل المختصين في المجال أفرادًا أو جماعات أو مؤسسات أو منظمات أو شركات أو غيرها، ضمن فئات مختلفة بدون رسوم دخول مطلوبة للترشيحات أو المراحل اللاحقة.
سيكون حفل توزيع جوائز لاندمارك في الخدمات اللوجستية 2022 حدثًا سنويًا مؤثر ومتألق وابتكاري للشركات وقادة الأعمال في مجال الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments