مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد


 في أخر تحديث لبرنامج إدارة الفيديوهات Milestone System’s XProtect 2022 R2، تقدم مايلستون العديد من المميزات والإمكانيات الجديدة، التي تتضمن رصد وإدارة الحوادث عن طريق الضغط على زر واحد، وتقدم الشركة نسخة Essential+ من XProtect من خلال متجر AWS بدء من 5 يوليو، مع الارتقاء بتقنية وقدرة التعرف على الألواح والتعرف على أنماطها المختلفة، فمن خلال أخر التحديثات على البرنامج، تستمر مايلستون سيستمز في إمكانيات أنظمة الفيديو وتحسين أداءها لتلبية المتطلبات المتزايدة في الأسواق لحلول تكنولوجيات الفيديو الشاملة والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق.

XProtect Incident Manager برنامح

ويمنح برنامج XProtect Incident Manager الجديد المستخدمين القدرة على التقاط أي بث مباشر بضغطة واحدة، وعندما ينتهي الحادث، يُمكن للمستخدمين إيقاف الالتقاط والبدء في ملء التفاصيل المختلفة للحادث، ويُمكن للمستخدم كذلك معرفة كل أنواع الحوادث، مما يسهل تعريفها وتقديم التفاصيل من أجل الإبلاغ عنها. وتتضمن خيارات الإعداد كتابة مجانية للنصوص، والقوائم المنسدلة، والتواريخ والأوقات، والعديد من الخيارات الأخرى، ويُمكن أيضاً إضافة الصور التي تم تسجيلها مسبقاً للحادث للحصول على المزيد من الدلائل.

توفير التحديث الجديد من خلال متجر AWS

ومع إطلاق Milestone XProtect 2022 R2، سيتم استبدال نسخة Essential+ من البرنامج النسخة السابقة في متجر AWS، ويُمكن للمستخدمين الآن الحصول على XProtect 2022 R2 بمختلف نسخه من خلال AWS من أجل الحفظ والتناقل الأمثل، وسيتم إضافة نسخة 2022 R2 إلى النسخ الأخرى على متجر AWS بدء من 5 يوليو.

الارتقاء بالقدرة على التعرف على اللوحات (LPR)

ويحتوي XProtect 2022 R2 على ميزة الارتقاء بالقدرة على التعرف على ألواح السيارات، ويوجد لدى كل دولة أنواع مختلفة وفريدة للوحات السيارات وتكوينها لمختلف أنواع السيارات والعربات. وتمكن تقنية التعرف على اللوحات المتقدمة المستخدمين من التعرف على تلك اللوحات وتصنيفها من خلال أنواعها وتحليل المحرك الخاص بكل عربة على نحو أكثر كفاءة. ومع الاعتماد على نمط وأسلوب كل دولة في ألواح السيارات، يستطيع المستخدم التفرقة بين سيارات النقل والسيارات الملاكي والحافلات والسيارات الليموزين، وعلى نحو مشابه، يوجد لدى بعض الدول ألواح سيارات مختلفة للعربات التي تعمل بالغاز أو بالكهرباء والتي يمكن تحديدها بسهولة الآن.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments