recent
أخبار ساخنة

يوبيفارم وإمبيريال تشكلان تحالفاً استراتيجياً لإنشاء إحدى أكثر شبكات توزيع الرعاية الصحية توسعاً في أفريقيا


 روان، فرنسا — وسيزوّد هذا التحالف الاستراتيجي الذي شكّلته كلّ من شركتي "يوبيفارم" و"إمبيريال"، وهما جهتان فاعلتان في مجال الخدمات اللوجستية والتوزيع في قطاع الرعاية الصحية في أفريقيا، مديري قطاع الرعاية الصحية والعملاء على حد سواء بحلول متكاملة لدخول الأسواق القارية مع الاستفادة من العمليات والخدمات التجارية الأفضل ضمن فئتها. وبينما تحافظ "يوبيفارم" و"إمبيريال" على استقلاليتهما التجارية، سيُحسّن التحالف الاستراتيجي الوصول إلى الأدوية واللقاحات ومنتجات الرعاية الصحية الأخرى للمرضى والمستهلكين في 40 دولة أفريقية، ما يمثل إحدى أكثر شبكات توزيع الرعاية الصحية توسعاً في القارة. وستكون جميع الأنشطة الضرورية لتوافر الأدوية، بما في ذلك التصنيع والتنظيم والترويج والتوزيع، متاحةً بسهولة لمديري قطاع الرعاية الصحية من خلال هذه الشبكة.

وقال محمّد أكوجي، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة "إمبيريال" في هذا السياق: "يتوافق هذا التحالف الاستراتيجيّ مع شركة ’يوبيفارم‘ مع هذا الطموح واستراتيجية ’بوابة أفريقيا‘ الخاصة بنا التي تركّز أيضاً على توسيع حضورنا الجغرافي والوصول إلى القارة الأفريقية، بما في ذلك الدول الأفريقية الناطقة باللغتين الفرنسية والبرتغالية. ويُعدّ هذا الحل الشامل للبلدان الإفريقية بشارة خير لمديرينا وعملائنا ومستهليكنا، والأهم من ذلك أنّه يعزّز الرعاية الصحية من خلال زيادة وصول المرضى إلى الأدوية الحيوية بالغة الأهمية لتحقيق التنمية المستدامة للقارة الإفريقية". 

بالإضافة إلى ذلك، يهدف التحالف بين "يوبيفارم" و"إمبيريال" إلى تلبية الطلب المتنامي لقطاع الرعاية الصحية على حل قاريّ عالميّ آمن وفعّال في البلدان الناطقة باللغات الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية في أفريقيا، تماشياً مع ممارسات التوزيع الجيدة.

وفي سياق متصل، قال جيرارد مانغوا، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة "يوبيفارم": "تُعدّ ’يوبيفارم‘ شركة مسؤولة اجتماعياً اتبعت على مدى 30 عاماً مهمّة تعزيز الوصول إلى الحلول الصحية في المناطق التي نعمل فيها. ويتوافق تحالفنا مع ’إمبيريال‘، مع استراتيجيتنا المتمثلة في الابتكار المستمر لتلبية احتياجات السكان المتغيّرة. وسيُتيح هذا التحالف تعزيز الوصول إلى الحلول الصحية في القارة الأفريقية". 

وتُوفّر أوجه التعاون المتاحة بموجب هذا التحالف الاستراتيجيّ لقاعدة عملاء شركتي "يوبيفارم" و"إمبيريال" مجتمعين عرضاً فريداً وغير مسبوق من حيث التطوير والتوحيد والوصول إلى أسواق ومناطق جديدة. 

 

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent