إس إن سي-لافالين تفوز بعقد لمكتب إدارة المشاريع وخدمات مراجعة التصميم الهندسي للربط البيني للشبكات الكهربائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية

 الرياض ، المملكة العربية السعودية - حصلت شركة SNC-Lavalin ، وهي شركة خدمات احترافية متكاملة وإدارة المشاريع ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، على مكتب لإدارة المشاريع (PMO) وعقد خدمات مراجعة التصميم الهندسي من شركة The Saudi Electric. تدعم الشركة والمؤسسة المصرية لنقل الكهرباء مشروع شبكات الكهرباء السعودية المصرية ، وهو أول ربط للتيار المباشر ذو الجهد العالي (HVDC) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قال إيان إل إدواردز ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SNC-Lavalin: "لأكثر من نصف قرن ، أنشأت شركة SNC-Lavalin سجلاً حافلًا في سوق الطاقة النظيفة من خلال تقديم بعض مشاريع الربط البيني HVDC الأكثر تعقيدًا في جميع أنحاء العالم" . "تقترن قدراتنا الهندسية التي لا مثيل لها وفهمنا لسوق الطاقة بأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات لضمان تقديم حلول طاقة مستدامة لعملائنا العالميين والمجتمعات التي يخدمونها."

يتضمن تفويض PMO لشركة SNC-Lavalin الإشراف على تصميم وتنفيذ المشروع ، ويتضمن الإشراف على المقاولين في جميع مراحل الهندسة والبناء والتكليف. سيقود المشروع الخبرة الإقليمية للشركة في الشرق الأوسط وبدعم من مركز الامتياز العالمي HVDC في كندا.

وسيمتد الربط البيني مسافة 1300 كيلومتر من القاهرة بمصر إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية مع نقطة وسيطة تقع في تبوك بالمملكة العربية السعودية. بالنظر إلى المسافة الطويلة التي ينطوي عليها الأمر وحقيقة أن البلدين يستخدمان ترددات كهربائية مختلفة ، سيستخدم التوصيل البيني تقنية التيار المباشر عالي الجهد (HVDC) للسماح بالتحكم الكامل في تدفق الطاقة في أي من الاتجاهين. بمجرد اكتماله ، سيسمح مشروع الربط البيني السعودي المصري البالغ قيمته 1.8 مليار دولار أمريكي للبلدين بتبادل ما يصل إلى 3 جيجاوات من الكهرباء في أوقات الذروة ، مما يوفر طاقة لما يصل إلى 20 مليون شخص.

"مع وجود أكثر من 50 عامًا في الشرق الأوسط ، أنشأنا سجلاً حافلاً في تقديم مشاريع الطاقة الرائدة في جميع أنحاء المنطقة. يتشرف فريق هندسة HVDC العالمي الأول في فئته ، والمنتشر في عدة مناطق حول العالم ، بالإشراف على تنفيذ مثل هذا الطول المذهل للشبكة عبر مشهد جغرافي مليء بالتحديات يشمل البر والبحر "، قال كارل ماتالاني ، نائب -رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط في

اس ان سي لافالين.

منذ السبعينيات ، أنشأت شركة SNC-Lavalin نفسها كمزود هندسي مشهور عالميًا لأنظمة HVDC. يتكون فريقها العالمي من متخصصي HVDC ذوي الخبرة العالية وفرق تسليم المشاريع مدعومة بشبكة من خبراء الصناعة المشهورين عالميًا. في عام 2010 ، أكملت شركة SNC-Lavalin أيضًا بنجاح تفويض الهندسة والتصميم الأمامي لمشروع شبكات الطاقة السعودية-المصرية. بعض المشاريع الرئيسية الأخرى للشركة تشمل IE Rio Madeira ± 600 kV DC خط نقل في البرازيل ، وربط دول مجلس التعاون الخليجي في الخليج العربي ، وخط نقل غرب ألبرتا في كندا.

حول SNC-Lavalin

تأسست SNC-Lavalin في عام 1911 ، وهي شركة خدمات احترافية متكاملة وإدارة مشاريع لها مكاتب في جميع أنحاء العالم مكرسة لهندسة مستقبل أفضل لكوكبنا وشعبه. نقوم بإنشاء حلول مستدامة تربط الأشخاص والتكنولوجيا والبيانات بتصميم وتسليم وتشغيل أكثر المشاريع تعقيدًا. ننشر القدرات العالمية محليًا لعملائنا ونقدم خدمات فريدة شاملة عبر دورة الحياة الكاملة للأصل بما في ذلك الاستشارات والخدمات الاستشارية والبيئية والشبكات الذكية والأمن السيبراني والتصميم والهندسة والمشتريات وإدارة المشاريع والبناء والعمليات والصيانة وإيقاف التشغيل ورأس المال. - وتسليمها للعملاء في القطاعات الاستراتيجية الرئيسية مثل الخدمات الهندسية والنووية والعمليات والصيانة ورأس المال. تتوفر الأخبار والمعلومات على snclavalin.com أو تابعنا على LinkedIn و Twitter.


المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments