عالم لوت فيرس يُطلق لعبة الآلهة والشياطين ’غودز آند ديمندز‘

 MIAMI - أطلقت Lootverse ، metaverse المدعومة من NFT للكبار ، أول لعبة لعب لكسبها. Gods and Demons هي تجربة استكشاف ، شبيهة بلعبة البحث عن الكنز ، حيث يمكن للاعبين الثلاثة الأوائل تلقي ما يصل إلى 1،000 دولار أمريكي مجتمعة في نهاية كل أسبوع. تتضمن المهمة الأولى تحديد موقع الآلهة الواحد والعشرين في هذا العالم الخيالي ، والتي تظهر بشكل عشوائي في جميع الممالك لفترة قصيرة. لبدء اللعب ، يجب على المستخدمين تسجيل الدخول أو التسجيل على الخريطة ، ثم قم بالمرور حول المؤامرات للبحث عن الآلهة.

يجب على اللاعبين استخدام خفة الحركة ومهاراتهم الإستراتيجية للوصول إلى المرتبة الأولى. عندما يتم العثور على إله ، يجب على اللاعبين التحدث إليهم (بالتعليق) قبل أن يختفي. لكل إله مستوى نادر ، وتواتر للظهورات اليومية ، ومقدار محدد من الوقت يبقون فيه في كل مكان ، وعدد "البركات" (النقاط) التي يقدمونها لكل تعليق. تكلفة التعليقات 0.02 Lootian Tickets (LTT) ، وهي عملة الاسترداد الخاصة بـ Lootverse ، ولكن سيتم منح اللاعبين الجدد الذين لا يملكون رصيدًا 0.1 LTT عند العثور على أول إله يبدأ رحلتهم.

يمكن العثور على قواعد اللعبة والإحصاءات من خلال البحث عن Gods and Demons على الخريطة والنقر على دبوس الموقع لرؤية التفاصيل في شريط التمرير. المهمة التالية التي سيتم إطلاقها ستتحدى اللاعبين للقتال ضد Lootian Demons from the Underworld. قال جيمس دوشين ، الرئيس التنفيذي لشركة Loot NFT ، الشركة التي تقف وراء Lootverse: "لقد أنشأنا Gods and Demons لنوفر لجميع اللاعبين فرصة استكشاف Lootverse ، بينما ينغمسون في تجربة حصرية وممتعة. إنها ليست لعبة اللعب من أجل الربح فحسب ، بل إنها فرصة للقاء واقعي ميتافيز لا مثيل له ".

* المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments