زاجو، شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة للعملات المشفرة التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها، تعلن عن إطلاق عملة إكس يو إس المدعومة بالدولار الأمريكي

 كيب تاون ، جنوب إفريقيا - أعلنت شركة Xago Technologies (Pty) Ltd. في كيب تاون ، جنوب إفريقيا ، عن إطلاق Xago XUS الذي يدعم الدولار الأمريكي ، مما يمكّن العملاء من إيداع الأموال ودفعها ، بالدولار الأمريكي و USDC عبر منصة Xago.

تم تأسيس Xago في عام 2016 ، وهو يمكّن العملاء من الشركات والأفراد من إرسال الأموال على الفور ، وبجزء بسيط من تكلفة المشغلين التقليديين ، وكل ذلك مع التأكد من أن المعاملة آمنة للغاية ومتوافقة ومعرفة بالضبط متى تصل إلى نقطة الدفع الخاصة بها.

"البلدان في إفريقيا هي الأفقر على مستوى العالم ، ومع ذلك يتم فرض أعلى رسوم تحويل الأموال الدولية على الأفراد بنسبة تصل إلى 14.5٪ في جنوب إفريقيا كمثال رئيسي. Xago ملتزم بتطوير قدرات تداول وتداول مبتكرة وأسرع من أي وقت مضى ومنخفضة التكلفة ، مما يحقق اليقين لعملائنا في وقت لا يزال العالم يعاني من تكاليف جائحة كوفيد. نفخر بالإعلان عن إطلاق عملة XUS الثابتة التي تمكن عملائنا من جميع أنحاء العالم من التعامل بالدولار الأمريكي. ستصل الأموال الآن إلى وجهتها في غضون ساعات ، وليس أيام ، وبتكلفة أقل بكثير حتى من المتوسط ​​العالمي الذي يزيد قليلاً عن 6٪. هذه هي الأولى من بين العديد من العملات المعدنية المستقرة الجديدة التي أصبحت متاحة على منصة Xago "، كما يؤكد مارك تشيرنسايد ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Xago.

يتوفر XUS أيضًا على تطبيق الجوال الثوري Xago ، والذي تم إصدار إصدار جديد منه مؤخرًا. تم تطوير التطبيق بتقنيات حوسبة عصبية متطورة (من الجيل المستقبلي) لمحاكاة التعرف البشري لحماية العملاء من أي نشاط احتيالي محتمل. الأول من نوعه في العالم.

حول Xago Technologies (Pty) Ltd.

تتعاون البنوك ومنصات التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة ومشغلي الهاتف المحمول وبورصات العملات المشفرة وشركات السلع الأساسية وأصحاب الأعمال الدولية مع Xago لتحويل الأموال إلى إفريقيا وخارجها بشكل سريع وآمن ومتوافق وفعال من حيث التكلفة وبالتأكيد. يتم تدقيق Xago بواسطة Mazars ، ويعمل فريقنا التنفيذي مع المنظمين الماليين في جنوب إفريقيا (IFWG) وقد دافع عن التنظيم العادل لصناعة التشفير منذ البداية. يستخدم Xago قوة شبكات الهاتف المحمول والبيع بالتجزئة وتقنية blockchain في لعب دور حاسم في تحويل صناعة الدفع عن طريق تجاوز تكاليف الدفع التقليدية وحالات التأخير ، مع التركيز على تمكين الناس في إفريقيا. www.xago.io

عرض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220511005530/en/

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments