هيتيرا تطلق بيه دي سي 680، جهاز الراديو اللاسلكي الجديد الثنائي الأوضاع من أجل تسريع تجربة السلامة العامة الذكية

 

 شنزن، الصين: أعلنت "هيتيرا" عن إطلاق جهاز الراديو اللاسلكي الجديد خاصتها "بيه دي سي 680" الثنائي الأوضاع. ويدمج "بيه دي سي 680" بين جهاز الراديو اللاسلكي الجوال الرقمي ("دي إم آر") للمهام الحرجة وهاتف ذكي قائم على نظام تشغيل "أندرويد" في جهاز واحد. وهو يستفيد من قوة تقنيات النطاق الضيق والنطاق العريض لتوفير مكالمات صوتية ونقل المعلومات بواسطة الفيديو وتحديد المواقع للمهام الحرجة. تضم سلسلة أجهزة الراديو اللاسلكي الثنائية الأوضاع نظام تشغيل "أندرويد 10" وأداء متقدماً من حيث الأجهزة من أجل تحسين تجربة المستخدم.

هذا ويعد جهاز "بيه دي سي 680" جزءاً من حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية المصممة لتستخدم بدون أي عناء. يسهم التصميم المريح لكل من المقبض الذكي والأزرار والتصميم المعياري على واجهات المستخدم في تسهيل قيام أوائل المستجيبين بمهامهم مستخدمين يدًا واحدة. ويضمن تقييم "آي بيه 68" الذي حصل عليه جهاز الراديو (غمره في مياه يبلغ عمقها مترين لمدة 4 ساعات) والمستوى الرابع من شهادة معيار التفريغ الكهربائي "إي إس دي" من اللجنة الكهروتقنية الدولية "آي إي سي" عمله بشكل موثوق في البيئات القاسية.

كما تم تصميم هذا الراديو اللاسلكي الاحترافي لتوفير اتصالات لاسلكية سريعة وموثوقة تقوم على خاصية الضغط للتحدّث في بيئات تنطوي على تحديات ولا يمكن التنبؤ بها وهو يوفر صوتاً واضحاً لم يسبق له مثيل مع خاصية إلغاء الضوضاء القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي، حتى في وسط المدينة التي عادة ما تكون مليئة بالضجيج. يمكنه أيضاً التبديل بصورة تلقائية بين شبكة الراديو الرقمي الجوال وشبكة تقنية التطور الطويل الأمد. وبالتسجيل مع كلتا الشبكتين باستخدام المعرف نفسه، يمكن لـجهاز "بيه دي سي 680" التبديل بشكل تلقائي إلى شبكة مثالية لتوفير اتصالات صوتية سلسة وموثوقة في كل مكان، سواء في الداخل أو في الخارج.

هذا ويجمع جهاز "بيه دي سي 680" بين الاتصالات الموثوقة الخاصة بالمهام الحرجة وإمكانيات النطاق العريض للتطبيقات التي توفر معلومات أساسية لمساعدة مستخدمي السلامة العامة على التصدي لأي حالة. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الموقع ومن ثم إرسالها إلى جهاز راديو آخر أو مركز قيادة في الوقت الفعلي بغية تحسين الإلمام بالأوضاع. كما يضم هذا الجهاز إدارة الجهاز الجوّال ("إم دي إم") الذكية، مما يمكن المستخدمين من إدارة أجهزة الراديو في مجموعات.

يتميز جهاز "بيه دي سي 680" بالذكاء والبديهية والتقنية اللاسلكية، وهو يعمل بشكل موثوق حتى في أكثر الظروف المليئة بالتحديات، ما يساعد اوائل المستجيبين على العمل بأمان وحماية الأرواح.

تلتزم "هيتيرا" حالياً، مع إطلاق جهاز "بيه دي سي 680" في السوق العالمية، بطموحها المتمثل في الحصول على عمل قابل للاستمرار في سوق الراديو المتقاربة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة منتجات أجهزة الراديو اللاسلكية الثنائية الأوضاع من "هيتيرا" تضم الآن أجهزة الراديو "بيه دي سي 680" و"بيه تي سي 680" و"بيه تي سي 760" و"بيه دي إم 680" المحمولة باليد. يتم في الوقت الحالي تحديث جميع أجهزة الراديو اللاسلكية ثنائية الأوضاع إلى نظام "أندرويد 10"، الأمر الذي يوفر للمستخدمين طرقاً جديدة للتحكم بالخصوصية وتخصيص تجربة الراديو وإتمام مهامهم. 

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments