مؤسسة هومييكو فاونديشن، التي توفر أسلوب ’التنشئة بالثناء‘ التعليمي لأكثر من 500 ألف شخص في 18 دولة حول العالم، تنشر الكتاب الخاص بها في إسبانيا وتُطلق خدمة تبادل الثناء بين البلدان

أوساكا، اليابان — نشرت مؤسسة "هومييكو فاونديشن" (والتي تُلفظ "هو-مي-إي-كو") كتابها الأول (الذي يحمل عنوان كتاب التسابيح "إل ليبرو دي لاس ألابانساس") في إسبانيا. كما قدّمت المؤسسة طريقة "هومييكو" لتنشئة الناس من خلال الثناء إلى أكثر من 500 ألف شخص منتشرين في 18 دولة حول العالم. وتوازياً مع نشر كتابها في إسبانيا وإطلاق خدماتها في الخارج، تهدف المؤسّسة إلى مواصلة نشر مهمّتها المُتمثّلة في "جعل الناس في 196 دولة يتألقون من خلال طريقة ’هومييكو‘". 



هذا وتُشكّل كلمة "هومييكو" اختصاراً لـ "استخدام الثناء في التعليم"، وهو أسلوبٌ تعليميٌ يابانيٌ أتقنه السيد هارا من خلال إجراء دراسات مُشتركة لعلوم الدماغ وعلم النفس إلى جانب الخبرة التعليمية التي اكتسبها طيلة سنوات. وتهدف هذه الطريقة الجوهرية إلى دعم النمو العقلي من خلال تثقيف كل فرد لتعظيم قدراته من خلال القوة التي تمتلكها "عبارات الإثناء"، لتمكين كلّ فرد من تحقيق ذاته في نهاية المطاف.


كما طبّقت أكثر من 400 شركة فلسفة "هومييكو" في أعمالها، وتمكّنت المؤسسة من نشر كتابها في إسبانيا بفضل النجاح الذي حققته في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أنّه تمت ترجمة محتوى الكتاب إلى اللغة الإسبانية وتمّ توطينه ليتناسب مع الثقافة الأوروبية، بعدما نُشر في اليابان في ديسمبر 2016 وحقق نجاحاً هائلاً، بلغت مبيعاته 36 ألف نسخة في 12 طبعة.


يتألّف الكتاب من أربعة أقسام، هي: 1) القوة المذهلة للثناء، و2) الثناء الذي يصل إلى الآخرين والذي لا يصل إليهم، و3) القواعد الأساسية الـ 12 لتصبح مجاملاً جيداً، و4) كيف تعيش حياة سعيدة من خلال الثناء. ويهدف الكتاب إلى مساعدة الأزواج، والآباء، والأطفال، والأصدقاء، والزملاء على تحسين علاقاتهم مع بعضهم البعض، ويقول أنّ الأشخاص الذين يتلقون التشجيع يتمكّنون من النمو ويخلقون دورة من السعادة في حياتهم.


لمحة عن "هومييكو فاونديشن"


تأسّست مؤسسة "هومييكو فاونديشن" على يد السيد كونيو هارا، الذي قدّم منذ ذلك الحين طريقة الثناء الخاصة به إلى أكثر من 400 شركة حول العالم. وظهر السيد هارا مرّتين في سلسلة برامج ومؤتمرات "تيد إكس"، وقام بتأليف 20 كتاباً (تُرجمت إلى اللغة الإنجليزية والإسبانية والصينية والكورية)، ويشغل أيضاً دور المستشار الخاص لمجلس تعزيز التعليم الوطني.


مقاطع فيديو من مؤتمرات "تيد إكس":


https://www.youtube.com/watch?v=-oimrd7K59Q

https://www.youtube.com/watch?v=y5_vcu5fPAk


مُحدّد موقع الموارد المُوحّد الخاص بالمنشور:

https://www.esferalibros.com/libros/el-libro-de-las-alabanzas/


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220509005436/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments