شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تحتفي باليوم العالمي للإبداع والابتكار لعام 2022

 دبي، الإمارات العربية المتحدة -  بهدف تلبية احتياجات المستهلكين الحالية والمستقبلية، تدأب شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة على تعزيز الإبداع والابتكار، لتحسين سلامة وجودة واستدامة منتجاتها.  

وطرحت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة عدداً من الابتكارات لمعالجة القضايا المُلحّة وتشجيع الزراعة المستدامة.

وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "يدفع الابتكار عجلة تطوّر العالم المعاصر، ونؤكّد في شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة على التزامنا الدائم بالابتكار لتحسين القطاع الزراعي بأكمله من خلال التغييرات المستقبلية".

وتابعت الأعور قائلةً: "طرحت شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة أناناس ’بينكجلو‘، وهو أول صنف من الأناناس الوردي، في السوق بعد 16 عاماً من التطوير. وتعاونّا مع جامعة كوينزلاند في أستراليا للقيام بالأبحاث التي من شأنها مكافحة مرض ’تروبيكال ريس 4‘، وهو نوع من الفطريات التي تُصيب محاصيل الموز منذ عقود. وابتكرنا ملصقات موز خالية من المواد البلاستيكية وقابلة للتحلل الحيوي متاحة في فرنسا، وتُلبي معايير السلامة الغذائية وشروط التسميد المعمول بها في فرنسا وأوروبا". 


وتستخدم شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة أيضاً تقنيات الزراعة الذكية لتحسين الإنتاجية الزراعية بالتزامن مع تقليل الأثر البيئي. تساهم الخرائط الرقمية لمحاصيل الحقول بمساعدتنا على فهم التفاعلات بين التربة والآفات والأمراض والممارسات الزراعية لشكل أفضل. وتُتيح الصور متعددة الأطياف التي تلتقطها الطائرات المسيّرة الكشف المبكر على الأمراض الزراعية والحد من انتشارها، ما يَحدّ من الخسائر ويقلّل من استخدام المبيدات الحشرية.

لمحة عن "دل مونتي" للمنتجات الطازجة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعتبر مجموعة شركات "دل مونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "دل مونتي" (المسجلة تحت رخصة "دل مونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 135 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "دل مونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "دل مونتي" حول العالم ومن ضمنها "دل مونتي للأغذية"، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من "دل مونتي باسيفيك المحدودة"، أو "دل مونتي كندا"، أو "دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments