ڨاتيكا فويسز تستمر في دعم تمكين المرأة من خلال #GiftAPush وتطلق عددًا من الفيديوهات لنشر أفكار الإيمان والحب والأمل في رمضان

 دبي، الإمارات العربية المتحدة - استكمالاً لحملتها الفريدة التي تتمشى مع روح شهر رمضان الكريم، تسعى ڨاتيكا، العلامة التجارية
الرائدة في العناية بالشعر، لتمكين السيدات في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال حملة ڨاتيكا فويسز. واحتفالًا بنجاح المرحلة الأولى من الحملة، أصدرت ڨاتيكا عدد من القصص الملهمة للسيدات التي آمن بأنفسهن وتمكن من تحقيق أحلامهن.

استهلالاً برمضان 2022 بمبادرة فريدة من نوعها، قامت ڨاتيكا بتجميع لحظات سحرية تروي قصصَا حقيقة لسيدات من حملة ڨاتيكا فويسز. وتعبر الفيديوهات عن كيف يُمكن للسيدات أن يحلمن بتحقيق إنجازات كبيرة والوصول إليها عندما تتوفر لديهن الدفعة والفرصة الصحيحة. وتسعى العلامة التجارية ڨاتيكا إلى تشجيع المزيد من السيدات على الاشتراك في حملة ڨاتيكا فويسز ومساعدتهن على الاستفادة من إمكانياتهن عن طريق هاشتاغ #GiftAPush.


وبإطلاق تلك الفيديوهات، تدخل مبادرة ڨاتيكا فويسز المرحلة الثانية وتطلب المبادرة الآن من المستهلكين ترشيح السيدات الموهوبات في مختلف القطاعات في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وللاحتفاء بالسيدات في حياتكم، يمكنكم زيارة موقع ڨاتيكا المخصص لترشيح السيدات التي تستحق الدعم للمضي في الطريق الصحيح. وحتى الآن، ساعدت الحملة أكثر من ألف سيدة والتي كان لديهن أكثر القصص إلهاماً وتأثيراً للعمل على تحقيق أحلامهن والتطلع للأمام للوصول لأكبر عدد من السيدات خلال شهر رمضان المبارك.


وتماشيًا مع قيم العلامة التجارية التي تدعم المساواة ويتم الاحتفاء بها خلال شهر رمضان الكريم، تلتزم ڨاتيكا بتوفير الأدوات اللازمة للسيدات لتنمية مهاراتهن، ومن أجل ضمان أكبر انتشار للمبادرة، يمكن للفرد أن يرشح سيدات من مختلف الأعمار ومجالات الحياة المختلفة التي يحتجن للدعم ولدفعة قوية للمضي في الاتجاه الصحيح لتحقيق أحلامهن. وتظهر الاستجابات الكبيرة والتأثير الإيجابي الذي حدث بسبب المرحلة الأولى من المبادرة الحماس الذي تم بثه للنساء ليشعرن بالثقة والاستعداد لتحقيق أحلامهن.


وقال نيشانت سوكوماران، رئيس قسم التسويق في ڨاتيكا في شركة دابر الدولية: "إن السيدات لديهن القوة الكافية بالفعل ولديهن العديد من الأحلام والدوافع. وفي بعض الأحيان، كل يحتجن إليه هو دفعة رقيقة والدعم لتمكينهن من الاستفادة من مهاراتهن في الطريق الصحيح. قامت السيدات في فريق عمل ڨاتيكا بتأسيس منصة ڨاتيكا فويسز لتمكين السيدات الأخريات لتنمية مهاراتهن وتحقيق أحلامهن والعيش في أفضل حالاتهن الطبيعية. نسعى في ڨاتيكا لضمان أن مبادرة ڨاتيكا فويسز تصل لأكبر عدد من السيدات ونتمنى أن يستفيد عدد كبير من السيدات من تلك المبادرة الفريدة من نوعها.


وتلتزم ڨاتيكا بجعل تلك المبادرات طويلة الأمد، حيث تؤمن أنه على العلامات التجارية تشجيع المساواة بين الجنسين من خلال المبادرات التي تقدر السيدات كشريك ضروري لتطوير وتنمية المجتمع ككل. وفي حين تحقق المبادرات مثل مبادرة ڨاتيكا فويسز العديد من النتائج الإيجابية، تشعر السيدات بالدعم وبقدرتهن على تحقيق أحلامهن. ومع إدراك الشركة لأهمية تأسيس بيئة تتسم بالتنوع بين الرجال والسيدات، يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لغرس مبادئ الإيمان والأمل والقيم اللازمة لتحقيق عالم جديد وأفضل يقدر قوة السيدات ودورهن الهام.


وتهدف الفيديوهات الملهمة لمبادرة ڨاتيكا فويسز على تشجيع المزيد من السيدات للاستفادة من هذه المنصة كفرصة تأتي في العمر مرة واحدة لإضافة قيم هامة لرحلة حياتهن

مع ڨاتيكا فويسز، الوقت لازال سانحاً لتحقيق أحلامك

فطريات الرأس وعلاجها

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments