Uplive أكبر تطبيق مستقل في العالم للبث التفاعلي المباشر يحصل على أعلى جوائز الابتكار من روتانا ميديا جروب

دبي، الإمارات العربية المتحدة:  حصلت أكبر منصة مستقلة في العالم للبث التفاعلي المباشر عن طريق الفيديو Uplive على جائزة التطبيق الاجتماعي للبث المباشر الأكثر ابتكارًا من شركة روتانا ميديا جروب الرائدة في الشرق الأوسط.

وتأتي جائزة التقدير من شركة روتانا لمنصة Uplive بفضل الابتكار الرائع الذي قامت به المنصة والتزامها الشديد بالمحتوى الذي يحترم كل الثقافات والذي يُعرض من خلال منصة البث المباشر Uplive، وبما أن روتانا هي شركة إعلامية رائدة في الشرق الأوسط، تقدم الشركة الجوائز والتقديرات للعلامات التجارية والحملات التي تتخطى أهداف التسويق لتقديم تجارب استثنائية للعملاء تتسم باحترام كافة الأخلاقيات.

ويأتي هذا التقدير مع إزاحة Uplive الستار عن أول إعلان تليفزيوني لها في منطقة الشرق الأوسط والذي يتم بثه عبر قنوات روتانا. وتؤكد تلك الحملة الإعلامية المقامة في مختلف أنحاء المنطقة، والتي تتضمن تقديم سمات خاصة تتمحور حول متطلبات العملاء في منطقة الخليج للعملاء المتزايدين في هذه الدول، على ريادة منصة Uplive في مجال البث المباشر حول العالم.

علّق آندي تيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة  AIG، في حديثه بعد استلام الجائزة، أن التقدير من شركة روتانا يعتبر مؤشر واضح أن Uplive تصنع تأثيراً إيجابياً باستمرار في مجال التسلية الاجتماعية ليس على المستوى الإقليمي فقط، بل على المستوى العالمي كذلك.

وقال آندي تيان، "يسعدنا الحصول على هذا التقدير من روتانا ميديا جروب، الشركة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط، مما يعتبر بمثابة مصدر إلهام لفريق Uplive. إن التزامنا أن نكون المنصة المفضلة لقطاع كبير من العملاء في منطقة الخليج للبث التفاعلي المباشر يدفعه ابتكاراتنا والنهج القائم على البحث الذي يرتكز على العملاء في صنع المحتوى، فمنذ بداية عمنا، اتخذنا قراراً أن نكون المكان الأكبر الذي يضم محتوى مناسب لمختلف الثقافات، وهي استراتيجية بدأ يدرك أهميتها زملائنا في المجال الإعلامي."

تزايد الشعبية

صُنفت منصة Uplive الرائدة مؤخراً ضمن أكثر تطبيقات البث التفاعلي المباشر حول العالم بتواجد أكثر من 520 مليون مستخدم مسجل في المنصة من أكثر من 150 دولة، وذلك من خلال منصات تحليل مستقلة وهي AppAnnie  و Sensor Tower. كما تعتبر المنصة في مقدمة التطبيقات في المنطقة التي تشجع المستخدمين على صناعة المحتوى باللغة العربية كجزء من استراتيجيتها لتعزيز وزيادة المحتوى المحلي وإثراء المواهب على مستوى المنطقة.

وتتزايد شعبية منصة الفيديوهات الخالية من الإعلانات حول العالم، كما تنمو في منطقة الخليج حيث شهدت المنصة مشاركة من عدد كبير من صانعي المحتوى عن طريق البث التفاعلي المباشر في المنطقة، حيث قال أندي أن هذه الشعبية تأتي بسبب الإقبال الكبير على المحتوى باللغة العربية.

وبعيداً عن تقديم المحتوى الجديد، تدعم Uplive كذلك الاقتصاد المحلي من خلال تمكين صانعي المحتوى المحليين في الحصول على دخل بينما يعملون على انتاج المحتوى من منازلهم باستخدام الهواتف الجوالة. ولا تساعد المنصة صانعي المحتوى المحليين في الحصول على دخل من خلال هدايا يحصلون عليها من خلال التطبيق فحسب، بل أيضاً تمنحهم الفرصة للحصول على عمل مميز في مجال التسلية الرقمية.

مميزات المحتوى المحلي

تقدم Uplive والتي صُممت على نحو كامل لتناسب متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المحتوى المحلي، مما يجعلها أكثر تفاعلاً وشمولاً مع توافر محتوى بأكثر من 140 لغة وترجمة فورية لكل المحتوى المُقدم، وتُمكن تلك الميزة صناع المحتوى من إثراء ما يقدمونه من بث حي للمستخدمين على المستوى المحلي.

وتقدم المنصة كذلك واجهة استخدام سهلة ومميزة للمستخدمين والتي تتبع العادات والتقاليد المحلية بصرامة.  ويتضمن هذا غرف دردشة صوتية آمنة يستطيع من خلالها المستخدمون انشاء صداقات بدون الظهور على الشاشة، هذا بالإضافة إلى العديد من السمات الأخرى مثل الهدايا الافتراضية والبث الصوتي والمرئي الذي يشمل حتى تسعة مستخدمين في نفس النافذة، ومركز ألعاب تفاعلي، ومنافسات فردية لاعب ضد لاعب عن طريق الفيديو وترجمة فورية لكل أنواع المحتوى.

* المصدر: "ايتوس واير"

 

Post a Comment

0 Comments