نيتسيتيرا وكوفايلنت تبرمان شراكة دولية جديدة لتوسيع نطاق الدفع عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة وكاراتشي، باكستان – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): تتعاون الشركة السويسرية المتخصصة في مجال البرمجيات "نيتسيتيرا" حالياً مع مزودة خدمات المدفوعات الباكستانية "كوفايلنت" من أجل تزويد العملاء بتجربة دفع سلسة وآمنة عبر شبكة الإنترنت. يضمن نموذج البرمجيات كخدمة المقدم بشكل مشترك من "نيتسيتيرا" و"كوفايلنت" أن يتمكن أي مصرف أو مؤسسة مالية إلكترونية أو مؤسسة مالية غير مصرفية من توفير الراحة للعملاء من خلال المصادقة الآمنة لمعاملات التجارة الإلكترونية، مما يتيح مجموعة لا تحصى من الفرص الجديدة للعملاء وتجار التجزئة في المنطقة.

هذا وتشكل باكستان سوق مدفوعات رقمية كبيرة وغير مستغلة إلى حد كبير، مع 61 مليون عميل محتمل ومشهد مزدهر من الشركات الناشئة. وقد زادت معاملات التجارة الإلكترونية بشكل كبير خلال الـ 18-24 ساعة الماضية، مدفوعة إلى حد كبير بتغيرات سلوكيات الشراء الناتجة عن جائحة "كوفيد-19". وتعد "كوفايلنت" إحدى الشركات الناشئة الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وهي توفر منصة دفع قائمة على السحابة مصممة خصيصاً لاحتياجات المصارف ومؤسسات الأموال الإلكترونية والمؤسسات المالية غير المصرفية. تعرفت "كوفايلنت" على "نيتسيتيرا" من خلال الاتصالات الإقليمية وبفضل المصالح المتطابقة، انطلقت الشرارة.

من خلال حلول "3 دي إس" من "نيتسيتيرا"، يمكن لمنصة "كوفايلنت" توفير مصادقة ثنائية تتحقق من هوية المستخدم. وهذا لا يتيح الدفع السهل عبر شبكة الإنترنت باستخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف فحسب، إنما يمنع أيضاً عمليات الاحتيال وتزوير البطاقات. وقد أسهم اهتمام "كوفايلنت" بالتفاصيل وشهادة "إي إم في كو" وسنوات الخبرة المتعددة في تنفيذ حلول "3 دي إس" للعملاء العالميين في اختيارها. وشكّلت علاقات "كوفايلنت" الرائدة والمتميزة على أرض الواقع ومعرفتها المحلية القيّمة بمنظومة المدفوعات وأنظمة إدارة البطاقات منفعة كبيرة بالنسبة لـ "نيتسيتيرا"، مما جعلها الاختيار الأمثل.  

وقال هاريس وحيد، رئيس وحدة الأعمال والاستراتيجية لدى "كوفايلنت" في هذا السياق: "سمعنا عن اشتهارهم بالتميز واقتنعنا بأنهم الشركاء المناسبون، ونتطلع إلى العمل معاً وتقديم خدمات الدفع الأكثر ابتكاراً في المنطقة". ومن جانبه، قال رامي فودة، مدير شؤون المبيعات وتطوير الأعمال لدى "نيتسيتيرا": "نحن نبحث دوماً عن شراكات واعدة لخدماتنا ويسعدنا الآن أن نتمكن من تقديم مدفوعات آمنة عبر شبكة الإنترنت وتوسيع حضورنا في باكستان بالتعاون مع ’كوفايلنت‘".    

  

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments